سوفيتل جدة كورنيش, يختتم 2017 بحفل استقبال رائع

احتفاء بنهاية العام, أقام سوفيتل جدة كورنيش حفل استقبال بحضور نخبة من الإعلاميين والشخصيات المؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وكبار الشركات يوم الأربعاء الذي وافق 20 ديسمبر.

كما عود سوفيتل جدة كورنيش مرتاديه, تميز باناقته المستوحاة من فن الحياة الفرنسية الفاخرة, ودفء الضيافة السعودية, ما يلاحظه الزائر منذ لحظة دخوله إلى الفندق.

افتتح الفندق أبواب جميع المرافق لتكون على أتم استعداد لاستقبال الضيوف خلال جولة دُعوا فيها للتعرف على مطاعم الفندق التي يحمل كل منها طابع ومفهوم تميزعن الآخر وكل منها يحكي قصة إقليم مختلف من العالم. رتب فريق العمل لأن تكون هناك محطة للطهي الحي في كل مطعم, ليكتشف فيها الضيف جودة فن المذاق الأصيل للطبخ الآسيوي والشرق أوسطي والمغربي والفرنسي والإيطالي تحت سقف واحد. أبهرت هذه البادرة زوار الفندق وتركت انطباعًا مؤثرًا لديهم.

تلت هذه الفقرة جولة لغرف وأجنحة الفندق المطلة على واجهة مدينة جدة البحرية الجديدة يستعرض فيها الفريق أناقة التصميم الداخلي وعناصر الراحة المتكاملة المتوفرة عالية الجودة. من ضمن هذه العناصر منتجات MyBed الخاصة بفنادق ومنتجعات سوفيتل كقطع أغطية السرير والمرتبات المريحة للغاية والموجودة في كل الغرف.

اختتمت الجولة بعشاء أقيم في منطقة المسبح الخارجي بالفندق, تخللته مسابقة سحب على جوائز قيمة مقدمة من فنادق أكور من داخل وخارج المملكة.

تهدف فنادق ومنتجعات سوفيتل حول العالم إلى تقديم تجربة فريدة, يبتكر فيها النزلاء والزوار لحظات رائعة, فكما أنه لكل ركن وكل مفهوم في فنادق سوفيتل قصة, يحلو للزائر رسم قصته فيها التي يعيشها بنفسه في كل زيارة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط