سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تعلن عن حلول جديدة سهلة وعالية الجودة للبث المباشر والمكالمات المرئية متوافقة مع 35 طراز من كاميرات سوني

المملكة العربية السعودية، 25 أغسطس 2020: أعلنت شركة سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن طرح تطبيق ‘Imaging Edge™ Webcam’ للحاسوب، والذي يمكن من خلاله تحويل كاميرا سوني[i] الرقمية إلى كاميرا “ويبكام” بمجرد وصلها بالحاسوب[ii] باستخدام الـ USB[iii] مجاناً.

يمكن باستخدام تطبيق ‘Imaging Edge Webcam’ إجراء بث مباشر أو عقد اجتماع مرئي بخطوات سهلة والاستفادة في الوقت ذاته من تقنية سوني المتطورة للتصوير مثل الضبط التلقائي للصورة، الصور العالية الدقة وغيرها من التقنيات التي تنفرد بها كل كاميرا من سوني متوافقة مع هذا التطبيق.

قال مورات غابيسلي، رئيس قسم التصوير الرقمي لدى سوني الشرق الأوسط وأفريقيا:” سنواصل ريادتنا في تطوير أحدث التقنيات لتلبية متطلبات عملائنا، للأننا نثمن رأيهم في كل خطوة نخطوها في هذا القطاع، ومع تزايد الإقبال على البث والتواصل من خلال الاجتماعات المرئية، يسرنا إطلاق هذا التطبيق الجديد، الذي يتيح لمحبي سوني سهولة تحويل الكاميرا إلى “ويبكام” للبث المباشر وإجراء المكالمات المرئية وغيرها الكثير”

يتوافق تطبيق ‘Imaging Edge Webcam’ مع 35 كاميرا من سوني بما فيها Alpha 9 II, Alpha 9, Alpha 7R IV, Alpha 7R III, Alpha 7R II, Alpha 7S II, Alpha 7S, Alpha 7 III, Alpha 7 II, Alpha 6600, Alpha 6400, Alpha 6100, RX100 VII, RX100 VI, RX0 II, RX0, vlog camera ZV- والمزيد1. بالإضافة إلى كاميرا Alpha 7S III التي تم طرحها مؤخراً.

 

يتوفر تطبيق ‘Imaging Edge Webcam’ للحاسوب هنا.

[i]  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للإطلاع على القائمة الكاملة للكاميرات المتوافقة مع التطبيق. يجب تحديث Firmware على الكاميرا لضمان توافقها مع التطبيق.

[ii] بحاجة إلى ويندوز Windows® 10 64bit

[iii] يشحن طرازات مختارة من كاميرات سوني عند وصله باستخدام الـ  USB. يرجى الرجوع إلى الموقع الإلكتروني للإطلاع على القائمة الكاملة للكاميرات المتوافقة مع هذا التطبيق.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط