سوني تحقق فوزاً لافتاً في حفل توزيع جوائز ريد دوت Red Dot لعام 2020 والتي تعدّ بمثابة “أوسكار تصميم المنتجات”

(المملكة العربية السعودية، 12 أبريل، 2020) – أعلنت سوني عن فوز تلفزيون BRAVIA 8K LED وسماعات الرأس المزودة بالبلوتوث وبخاصية منع التشويش بجائزة ريد دوت  Red Dot: تصميم المنتجات لعام 2020. وتُعدّ جائزة ريد دوت العريقة بمثابة جوائز الأوسكار في قطاع التصميم، وهي واحدة من أبرز مسابقات تصميم المنتجات في العالم وتحظى باحترام كبير ويتمّ خلالها تقييم أفضل منتجات العام من جميع أنحاء العالم.

وحازت سلسلة تلفزيونات  BRAVIA Z8H 8K LED جائزة ريد دوت الاستثنائية عن فئة أفضل منتج على الإطلاق. كما حصدت جوائز “ريد دوت” منتجات أخرى مثل سماعات الرأس WF-1000XM3  اللاسلكية تماماً وسماعات WH-H910N h.ear™ مانعة التشويش و DUALSHOCK®4Back Button Attachment.

تنظم جائزة ريد دوت للتصميم مؤسسة Design Zentrum Nordrhein Westfalen في ألمانيا وتقيّم المشاركات لجنة تحكيم “ريد دوت” التي تضم حوالى 40 خبيراً دولياً بناءً على تسعة معايير يتم تعديلها باستمرار وفقاً للمتطلبات التقنية والاجتماعية والبيئية الجديدة. وتوافي المنتجات الفائزة الشروط كافة وهي الابتكار، والجودة العالية، والراحة أثناء الاستخدام، والوظائف العملية، والمتانة، ومحيط المنتج، والجودة البديهية، والتوافق البيئي، والمحتوى الرمزي والعاطفي.

سلسلة BRAVIA Z8H الفائزة بجائزة ريد دوت عن فئة أفضل منتج على الإطلاق

تم الإعلان عن تلفزيون  BRAVIA Z8H 8K LEDفي معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  2020 وهو يوفر تجربة غامرة من خلال جودة الصورة المعززة والتصميم الرقيق وتقنية الصوت من الصورة Sound-from-Picture Reality™ وتكنولوجيا الإطار المكبّر للصوت Frame Tweeter   الجديدة من سوني. وتوفر سلسلة Z8H جودة صورة واقعية عالية بدقة 8k من خلال معالج الصور X1™ Ultimate الذي يتيح تبايناً واضحاً ونقياً مع مجموعة LED كاملة لإضفاء مزيد من السطوع الواقعي وتفاصيل ظلال أكثر دقة وألوان أسود أغمق من تلفزيونات LED  المعيارية. وخلال العقد الجديد، سيواصل قسم التصميم في سوني Sony Design سعيه لطرح أجهزة تلفزيون مثالية بحيث تشكّل منصة للتجارب البصرية الملهمة والإمكانات غير المحدودة.

المنتجات الأخرى التي حصلت على جائزة ريد دوت لتصميم المنتجات لعام 2020

  • سماعات الرأسWF-1000XM3 اللاسلكية تماماً: أطلقت هذه السماعات في يوليو 2019 وتشكّل جيلاً جديداً من السماعات اللاسلكية المزودة بخاصية منع التشويش من سوني الرائدة في القطاع[1].

زوّدت هذه السماعات بمعالج إلغاء التشويش عالي الدقة QN1e وتقنية حساس التشويش الثنائي وتتيح للمستخدم الاستمتاع بالموسيقى فقط وعزل باقي الأصوات كلياً.

  • سماعات الرأس WH-H910N h.ear اللاسلكية المانعة للتشويش: أطلقت في سبتمبر 2019 وتتميز بجودتها العالية وتتوفر بخمسة ألوان مختلفة تلائم المستخدمين العصريين.

زوّدت سماعات WH-H910N بتقنية استشعار التشويش الثنائي وتتيح للمستخدم عزل الأصوات المحيطة بفعالية وتحسين تجربة الاستماع. كما تتضمن تحكّماً متكيفاً بالصوت يغير إعدادات منع التشويش تلقائياً في أي وقت وأي مكان. وزودت السماعات أيضاً بنمط التنبّه السريع Quick Attention الذي يسهل خفض صوت الموسيقى والاستماع مؤقتاً إلى الإعلانات بدون إزالة سماعات الرأس الأنيقة هذه.

[1]  اعتباراً من 1 ديسمبر 2019. وفقاً لبحث أجرته شركة سوني، تم قياسه باستخدام الإرشادات المتوافقة مع معيار قياس JEITA في سوق سماعات الرأس اللاسلكية تماماً والمانعة للتشويش.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط