مجلة عالم الرجل

سويسرا تفتح حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم.

اتخذت الحكومة السويسرية قرارها بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجائحة العالمية. سوف تفتح سويسرا حدودها للضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي الذين تلقوا لقاحهم اعتباراً من 28 يونيو 2021 دون الحاجة إلى الخضوع للحجر الصحي أو الفحوصات. ويخضع هذا الاقتراح لتأكيد نهائي من البرلمان خلال الأيام المقبلة. يتم قبول جميع اللقاحات المعتمدة من وكالة الأدوية الأوروبية ومنظمة الصحة العالمية بما في ذلك لقاح سينوفارم. يمكن طلب تأشيرات شنغن مرة أخرى من خلال مراكز “في اف اس” في الوقت المناسب.

الإماراتيون لا يحتاجون إلى تأشيرة.

تكتسي الحرية الكاملة للسفر على الصعيد الدولي والافتتاح الكامل للبنى التحتية السياحية (المطاعم والمناسبات والمرافق الترفيهية) أهمية قصوى بالنسبة للسياحة. وبالتالي، فإن صناعة السياحة السويسرية مستعدة لاستقبال الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي مرة أخرى اعتبارا من 28 يونيو. تم وضع مفاهيم الحماية الشاملة لضمان سلامتهم. يقول ماتياس البريخت، مدير هيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون الخليجي: “يسعدنا أن نتمكن من الترحيب بضيوفنا من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في سويسرا مرة أخرى. مع طبيعتنا الجميلة ومدننا غير المزدحمة، حيث المكان المثالي للاستمتاع بالهواء النقي والبحيرات الصافية والمروج الخضراء والجبال المغطاة بالثلوج – باختصار: عطلات مريحة بين الأصدقاء والعائلة”.

 

ففي دول مجلس التعاون الخليجي، تتزايد الرغبة في السفر يوميا بشكل تقريبي. كما يخطط الناس الآن لرحلاتهم في الصيف. ولهذا ذكرت الحكومة السويسرية أنها تلتزم باستراتيجية الافتتاح للاتحاد الأوروبي، أو بالأحرى منطقة شنغن، وبالتالي ستهدف إلى فتح حدود البلاد أمام الأشخاص الذين تم تطعيمهم، اعتبارا من 28 يونيو، في الوقت المناسب تماما للعطلة الصيفية. حقيقة أن سويسرا – التي تعتبر وجهة سفر مرغوبة جداً في جميع أنحاء العالم – مستعدة للترحيب بالضيوف الدوليين من شهور الصيف فصاعدا أمر إيجابي جداً. ويقدر الضيوف – خاصة بعد الجائحة – قيم سويسرا مثل الموثوقية والنظافة والسلامة والطبيعة.

Exit mobile version