19 يناير , 2023 4:04 م

سيارة جديدة رائعة: رحلة جيتور للبحث عن شعار لسيارة X-1!

في العاشر من مايو، بتوقيت بكين، بدأت حملة البحث عن شعار لسيارة جيتور X-1 رسمياً، تحت عنوان “سيارة جديدة رائعة!”، والتي تهدف للترحيب بالسيارة الجديدة X-1، والتمهيد لظهورها عالمياً باستخدام طريقة جديدة لاختيار شعار السيارة.

وتستمر حملة البحث عن الشعار لمدة 30 يوماً من 10 مايو إلى 8 يونيو، وستتاح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز كبيرة. ويمكن للجميع الدخول إلى حساب الشركة الرسمي “Jetour Auto” على موقع فيسبوك للمشاركة في الحملة خلال الفترة من 10 مايو لغاية 30 مايو. وسيتم الإعلان في 31 مايو عن 10 شعارات إبداعية للاختيار منها عبر تصويت عالمي خلال الفترة من 1 يونيو لغاية 7 يونيو، مع الإعلان عن الشعارات المختارة وأسماء الفائزين في يوم 8 يونيو.

ستنطلق سيارة جيتور  X-1 الرائدة في العام 2022، وهي سيارة SUV جديدة كلياً بخمسة مقاعد مجهزة بالعديد من التقنيات الرقمية والذكية وتقنيات الاتصال. وتستهدف السيارة الشريحة العليا من سوق السيارات، وتتنافس مع العلامات التجارية الأخرى من نفس المستوى، وتعتزم مواصلة تعزيز مكانة جيتور في السوق.

يشير التصميم الخارجي الأنيق ومواصفات السيارة إلى الأداء الفائق الذي يمكن توقعه منها. وتعتمد السيارة على مبادئ تصميم جديدة تهتم بالعائلة. وتتميز الواجهة الأمامية بشبك أمامي بدون إطار، بينما تأتي المصابيح الأمامية على كلا الجانبين بتصميم منقسم إلى جزئين يضفي مزيداً من الأناقة اللافتة للأنظار. ويبرز الطابع الرياضي بفضل الزوايا شبه القائمة على الجانب وخط السقف الممتد حتى الجزء الخلفي من السيارة. ويندمج تصميم المصابيح الخلفية الرفيعة مع الشعار الإنجليزي “JETOUR” بأناقة، وتضفي منافذ العادم الثنائية على الجانبين شعوراً بالفخامة. أما من حيث قوة منظومة الحركة، فجهزت السيارة بمحرك سعة 1,5 لتر بتقنية الحقن المباشر مع شاحن التيربو. ومن المتوقع توفير إمكانية الاختيار بين ناقل الحركة بست سرعات مع القابض المزدوج وناقل الحركة اليدوي بست سرعات.

لقد بدأت الحملة العالمية للبحث عن شعار لسيارة جيتور X-1 رسمياً، وستستمر لمدة 30 يوماً. نتطلع إلى اكتشاف الشعار الذي ستختاره جيتور لسيارة X-1 والفائز الذي سيحصل على الجائزة الأولى. ونرحب أيضاً بمشاركة الجميع وإطلاق العنان للإبداع في هذه الحملة العالمية. ومن المتوقع أن تحقق جيتور X-1 أداءً متميزاً في السوق مع تحقيق مبيعات جيدة في المستقبل بفضل مواصفاتها وتجهيزاتها الفائقة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...