19 يناير , 2023 4:54 م

سيارة مازيراتي ليڤانتي هايبرد الجديدة تصل الى السعودية

أعلنت شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي في المملكة العربية السعودية، عن وصول سيارة مازيراتي ليڤانتي هايبرد الجديدة.

 

وتمثل ليڤانتي هايبرد أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات هجينة من مازيراتي، وهي تعكس الالتزام الراسخ للعلامة بمواصلة تطبيق استراتيجيتها للسيارات الكهربائية، والتي بدأت العام الماضي مع إطلاق طراز جيبلي هايبرد. وتتفرد ليڤانتي هايبرد بكونها سيارة رياضية أكثر سرعة واستدامة مقارنة بطرازاتها العاملة بالديزل أو البنزين، كما تتمتع بمجموعة متنوعة من المواصفات.

 

وتم تزويد ليڤانتي هايبرد بمحرك ذي 4 أسطوانات بسعة 2 لتر، بالإضافة إلى مُحرك هجين بتقنية 48 فولط مُخصص لاستعادة الطاقة أثناء تباطؤ السرعة والفرملة. كما توفر ليڤانتي هايبرد مستويات مذهلة من الأداء عند تشغيل وضع الدفع الرباعي؛ حيث تبلغ الطاقة القصوى لمُحرك السيارة 330 حصاناً، مع عزم دوران يصل إلى 450 نيوتن متر عند 2250 دورة في الدقيقة؛ بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 240 كم/ ساعة، وتمتاز بقدرتها على الانطلاق من وضع السكون إلى سرعة 100 كم/ ساعة خلال 6 ثوانٍ فقط.

 

بالإضافة إلى اللمسات باللون الأزرق الذي لطالما شكّلت سمة رئيسية للسيارات الهجينة من مازيراتي. التي بدأت مع طراز جيبلي هايبرد. وتكتمل أناقة الهيكل الخارجي مع اللون الأزرق الذي يُزين فتحات الهواء الجانبية الثلاث المميزة والدعائم الطولية والخلفية. كما يبرز هذا اللون الأنيق داخل مقصورة القيادة، وخصوصاً على الدرزات المطرزة للمقاعد.

 

تم عرض سيارتي جيبلي هايبرد وليڤانتي هايبرد في صالتي عرض مازيراتي السعودية، الواقعة في كلاً من مدينتي جدة والرياض.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...