19 يناير , 2023 5:17 م

سينما فوكس جدة تشهد أول عرض لفيلم ( مش أنا ) لتامر حسني

شهد مشاركة النجم السعودي فايز المالكي وفراشة السوشيال ميديا ( رابي ) :

شهدت سينما فوكس في جدة مساء أمس الأول .. أول العروض لفيلم “مش أنا”، الذي تم تصويره ما بين الرياض ومدينة الإنتاج الإعلامى في مصر، وبعض شوارع القاهرة بوسط البلد والدقي ، والذي أظهر الوجه السياحي والثقافي للعاصمة السعودية.

الفيلم الذي شارك في بطولته الفنان السعودي فايز المالكي، النجم المصري تامر حسنى في الفيلم، بمشاركة الممثلين ماجد الكدوانى، وحلا شيحة، العائدة للسينما بعد غياب ( 13 ) عاماً، شهد أيضاً مشاركة عدد من النجوم الكبار مثل سوسن بدر، وشيرين، واياد نصار، وهو من إخراج سارة وفيق، بينما قدمت هيئة الترفيه برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ كافة التسهيلات لإنتاج الفيلم، لذلك قدم صناعه والقائمين عليه الشكر الجزيل للهيئة على دعمها الكبير لكافة الأعمال الفنية.

ومن ناحيتها قالت الممثلة الصاعدة المشاركة في الفيلم رابي حيدر فراشة السوشيال ميديا إنها سعيدة بالإنطلاقة السينمائية الأولى لها، مبينة أنها بدأت مشوارها الفني العام الماضي، وتدين بذلك للمخرجة سارة وفيق التي شجعتها لخوض تجربة التمثيل.

وأكدت رابي أنها ستشارك خلال الفترة القادمة في أكثر من عمل فني، بعد أن وصلتها العديد من العروض، مبينة أن كل العروض قيد الدراسة خاصة أن ظهورها القادم سيكون مختلفاً ولن تستغني عن مقاعد متقدمة في الصفوف الأولى من النجاح.

و من جهته، أوضح الناقد الفني السعودي المعروف وائل سعود لـ”البلاد”: إن العمل السينمائي في المملكة في تطور مستمر، منوهاً إلى أن السعودية لديها العديد من الأماكن السياحية ذات الإرث الحضاري والجاذبية التاريخية والمكانية، والبيئة الطبيعية الثقافية الفريدة، ما يجعل منها وجهة فريدة لكل المنتجين وصناع الأفلام عالميا”.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...