19 يناير , 2023 5:02 م

شانجان “هنتر” تتصدر المنافسين وتحصد جائزة أفضل شاحنة بيك اب لعام 2021

أعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن فوز شاحنة شانجان بيك اب “هنتر” الجديدة والمتطورة بجائزة “أفضل شاحنة بيك اب” لعام 2021 وذلك ضمن جوائز الدورة التاسعة لجائزة “بي آر أرابيا لقطاع السيارات في المملكة العربية السعودية.

 

هذا وقد تم الإعلان عن فوز طراز “هنتر” في الحفل الختامي للجائزة، الذي أقيم منتصف شهر نوفمبر الجاري في إحدى القاعات الكبرى بمدينة جدة، بحضور ممثلي المكاتب الإقليمية لعلامات السيارات بالإضافة إلى وكلاء السيارت وممثلي الصحافة والإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

 

وقد تم ترشيح العديد من شاحنات النقل الخفيف “البيك اب” للفوز بهذه الجائزة إلا أن شاحنة “شانجان حصلت على العدد الأكبر من الأصوات بالإضافة إلى ترشيحات لجنة الحكام مما أهلها للفوز بهذه الجائزة المرموقة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن شاحنة شانجان “بيك اب” مجهزة بكافة عوامل السلامة والأمان وأنظمة القيادة الحديثة التي توفر قيادة سلسة وآداءً رائعاً، كما تتميز بالقوة والمتانة وبخفة الحركة، وهي قادرة على العمل تحت مختلف ظروف القيادة بما في ذلك الطرق المتعرجة والوعرة وتلك التي تميل بزاوية حادة، مما يجعلها فعالة جداً للتنقل على أصعب الطرقات .

ويأتي طراز “هنتر” الجديد بمحرك تيربو ديزل سعة 1.9 لتر رباعي الأسطوانات ينتج قوة تصل إلى 150 حصان وعزم دوران يصل إلى 350 نيوتن/ متر، وناقل حركة يدوي من 6 سرعات، ويتوفر طراز “هنتر” في المملكة العربية السعودية بأربعة فئات، “أوميغا” (4WD)،”أوميغا” (2WD، “سيغما” و “ديلتا”.

 

يوسف بن علي المجدوعي، رئيس مجموعة المجدوعي القابضة، تحدث بهذه المناسبة قائلاً:” بالرغم من المنافسة الشديدة في فئة الشاحنات الخفيفة “بيك اب” للفوز بهذه الجائزة المرموقة، إلا ان شاحنة بيك اب “هنتر” استطاعت الفوز بالجائزة لما تتمتع به من إمكانيات وأنظمة قيادة متطورة، وقدرة كبيرة على العمل تحت مختلف ظروف العمل والمناخ، وقد استطاعت احتلال مركزاً متقدماً في فئتها على الرغم من حضورها الجديد نسبياً إلى أسواق المملكة العربية السعودية”.

 

وأضاف:” إن الفوز بهذه الجائزة يعتبر شرفاً لنا وأيضاً تكليفاً لنضاعف جهودنا لتقديم الأفضل لخدمة عملائنا من ملاك سيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، نحن فخورون بالفوز بهذه الجائزة، ولا يسعنا سوى تقديم الشكر الى الوكالة المنظمة على جهودها الحثيثة لتعزيز الثقة في “جائزة بي أر ارابيا لقطاع السيارات”، حيث تعتبر هذه الجائزة مؤشراً صادقاً يعكس جهود وكلاء السيارات في خدمة العميل والصانع في وقت واحد” .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...