مجلة عالم الرجل

شبكة OSN تطرح سبعة عروض ومواسم جديدة على قناتي OSN Living وOSN Mezze خلال شهر يونيو الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يونيو 2020: كشفت OSN، شبكة البث الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن قائمة مميزة من تسعة عروض جديدة بالكامل، بالإضافة إلى مواسم جديدة من برامجها الحالية الشهيرة التي ستُعرض خلال شهر يونيو الجاري على تقدم منصة البث عبر الانترنت OSN Streaming وقناتي OSN Living وOSN Mezze.وسيكون متابعو قناة OSN Mezze على موعد مع قائمة من أشهى الوصفات والحلقات عبر خمسة مواسم ومسلسلات جديدة خلال شهر يونيو. وعلاوة على ذلك، سيحصل الحالمون وعشاق التنظيم والتنسيق على حصتهم من الإلهام الذي ستقدمه قناة OSN Living من خلال برامجها المتميّزة والمتخصصة في عالم السفر وتصميم المنازل.

 

OSN Mezze

 

العروض الجديدة 

  1. Step up to the Plate (يبدأ عرضه في 5 يونيو، كُل جمعة وسبت الساعة 18:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

 كونوا على استعداد للاستمتاع ببرنامج مسابقات الطهي الجديد المخصص للأطفال والذي تُقدمه ملكة عالم المطبخ أليجرا ماكيفيدي إلى جانب فريد سيريكس، نجم عالم الضيافة الراقي. ويستضيف البرنامج ثمانية متنافسين بهدف استكشاف ما يتمتعون به من مهارات تسمح لهم بإدارة مطاعمهم الخاصة.

  1. All the Pizza (يُعرض للمرة الأولى في 9 يونيو، كُل ثلاثاء الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

ندعوا كافة عشاق البيتزا للانضمام إلى كارلو، الذي نصّب نفسه العاشق الأول للبيتزا، في رحلته للإجابة على السؤال التاريخي، لماذا البيتزا بالتحديد؟، ويُعتبر البرنامج فريداً من نوعه ويتمحور بكل تفاصيله حول حب البيتزا والشغف والهوس بنكهاتها.

  1. Heritage (يبدأ عرضه في 29 يونيو، كُل إثنين الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

مشاهدو البرنامج على موعد مع مجموعة من أبرز الطهاة ليتعرفوا على القصص الشخصية التي دفعتهم نحو النجاح والنكهات التي ألهمتهم والأحلام التي يُواصلون السعي لتحقيقها.

  1. Broken Bread (يبدأ عرضه في 29 يونيو، كُل إثنين الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

يتيح البرنامج الفرصة للانضمام إلى رائد الأعمال في مجال المطاعم والناشط الاجتماعي والطاهي الشهير روي تشوي، ليأخذ المتابعين في رحلة إلى أرجاء بلدته الأصلية في مدينة لوس أنجلوس للتعرف على أسلوبه في إلهام المجتمعات من خلال الطعام، ليكون البرنامج حافزاً لكل الأشخاص الساعين إلى إحداث الفارق في مجتمعاتهم بنفس الطريقة.

 المواسم الجديدة

 

  1. MasterChef Junior (يبدأ عرضه في 5 يونيو، كُل جمعة وسبت الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

تتواصل أجواء البرنامج المرحة في موسم جديد ومشوق من برنامج مسابقات الطهي الشهير المخصص للأطفال الذي يُقدمه جوردون رامزي. ويستضيف الموسم الجديد 24 من أفضل الطهاة الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين الثامنة والـ 13 عاماً، لاستكمال تجربة الأداء الأولى وتقديم أطباقهم إلى لجنة التحكيم.

 

OSN Living

العروض الجديدة

  1. Design Twins (يبدأ عرضه في 3 يونيو، كُل أربعاء وخميس الساعة 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

تنضم الأختان التوأم هيذر وهايدي إلى أزواجهما وأطفالهما السبعة لإطلاق شركة تصميم داخلي تهدف إلى تغيير ملامح منازل الناس وتحويلها إلى منازل مُدهشة تزخر بالتصاميم وأعمال التجديد المُلهمة.

  1. The BRYK Retreat (يبدأ عرضه في 3 يونيو، كُل أربعاء وخميس الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية)

تتابع هذه السلسلة الوثائقية مسيرة المقاولة والمصممة دانييل بريك، التي تتولى أعمال تجديد وإعادة تصميم مجموعة من المنازل المختلفة. وتستضيف كُل حلقة عميلاً جديداً لتُسلط الضوء على المراحل السهلة والصعبة في تخطيط وتنفيذ التصاميم الداخلية.

Exit mobile version