شبكة OSN تقدم أبرز المسلسلات والأفلام المرشحة لجوائز الأكاديمية البريطانية للفنون السينما والتلفزيون 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 14 يونيو 2020: أعلنت OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، عن عرض 12 من الأفلام والمسلسلات المرشحة لجوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون BAFTA على قنواتها من خدمة البث المباشر وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، فضلاً عن الاستعدادات لعرض محتوى جديد في شهر سبتمبر.

ويتصدر مسلسل Chernobyl ترشيحات جوائز BAFTA وجوائز الأكاديمية البريطانية لحرف التلفزيون بعد ترشيحه في 14 فئة مختلفة. كما حصد مسلسل Killing Eve أربعة ترشيحات، بما فيها ترشيح الممثلة جودي كومر لفئة أفضل ممثلة في دور رئيسي، وفئات المونتاج: الخيال والموسيقى التصويرية الأصلية وتصميم الإنتاج. وبدوره حاز مسلسل His Dark Materials على خمسة ترشيحات لفئات تصميم الأزياء والتصوير والإضاءة: خيال، والصوت: خيال، والمؤثرات الخاصة والبصرية والجرافيكية، وفئة العناوين والهوية البصرية.

 

 وتتضمن قائمة المسلسلات والأفلام المرشحة لجوائز BAFTA المتوفرة على شبكة OSN ما يلي:

  1. CHERNOBYL –14 ترشيحاً
  2. HIS DARK MATERIALS 5 ترشيحات
  3. KILLING EVE 4 ترشيحات
  4. SUCCESSION – ترشيحان (سيكون متوفر في شهر  سبتمبر)
  5. GENTLEMAN JACK – ترشيحان (سيكون متوفر في شهر  سبتمبر)
  6. LOVE ISLAND – ترشيحان
  7. THE GRAHAM NORTON SHOW – ترشيحان
  8. GAME OF THRONES – ترشيحان
  9. CORONATION STREET – ترشيحان
  10. EMMERDALE – ترشيح واحد
  11. BEECHAM HOUSE – ترشيح واحد
  12. EUPHORIA – ترشيح واحد (سيكون متوفر في شهر يوليو )

 

وتعليقاً على الترشيحات، صرّحت رولا كرم، نائب الرئيس لشؤون الاستحواذ ورئيس قسم المحتوى العربي في شبكة OSN: “تهدف شبكة OSN إلى تقديم محتوى الترفيه الحصري للمنطقة، ويسرنا أن نقدم مجموعة من الأفلام والمسلسلات المرشحة لجوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون، سواء الجديدة منها أو المستمرة على قنوات الشبكة. ونفخر بتكريم جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون للمحتوى الذي اخترنا تقديمه عبر الشبكة”.

 

سيتم تنظيم حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون عبر الإنترنت يوم الجمعة الموافق 31 يوليو، في حين سيُعقد حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لحرف التلفزيون يوم الجمعة في 17 يوليو. يُرجى الاطلاع على ملاحظات المحررين في الأسفل للتعرف على القائمة الكاملة من محتوى قنوات OSN والمرشح لجوائز الأكاديمية البريطانية.

 

يمكن الوصول إلى محتوى الشبكة من خلال الاشتراك بخدمات OSN على التلفاز أو عبر تطبيق OSN. ويمكن للمشتركين الجدد الاستمتاع بخدمة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام متوفرة عبر الموقع الإلكتروني OSN.com، وعبر تطبيقات الأجهزة العاملة بنظامي iOS وأندرويد، وApple TV وAndroid TV وشاشات سامسونج وإل جي.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط