شراكة تجمع IHG للمنتجعات والفنادق مع MDLBEAST لتقديم تجارب الضيافة المستقبلية والمستوحاة من الذكاء الاصطناعي لعشاق الموسيقى في الشرق الأوسط

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي – يناير 2024: تتعاون IHG للفنادق والمنتجعات  للمرة الأولى مع MDLBEAST – الشركة التي تقيم فعاليات الموسيقى والثقافة والترفيه والفنون في الرياض – لتكون شريكًا أساسيًا في أبرز تجارب الشركة التي تقام في المملكة العربية السعودية.

 

الفعاليات خلال المهرجان

انطلاقًا من كونها الشريك الفندقي الرسمي لمهرجانات الشركة في الرياض وجدة، توفر IHG للضيوف وعشاق الموسيقى وأعضاء برنامج الولاء IHG One Rewards فرصة عيش التجربة الفريدة للضيافة عبر خيارين متميزين في المهرجان:

 

  • نموذج لغرفة فندقية مقلوبة لتجربة مدهشة وفرص التقاط الصور الرائعة
  • غرفة سرية من المستقبل مستوحاة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، توفر تجربة تعزز التواصل لجماهير المهرجان من الجيل Z وجيل الألفية ليستمتعوا بزيارتها وتجربتها

 

من الجدير بالذكر أن الشراكة مع MDLBEAST انطلقت في مهرجان XP Music Futures أوائل شهر ديسمبر، ومن ثم في مهرجان Soundstorm  الذي يعتبر أكبر مهرجان للموسيقى والثقافة في الشرق الأوسط وأقيم من 14 – 16 ديسمبر 2023 في الرياض. استقطب مهرجان Soundstorm الآلاف من عشاق الموسيقى بفضل العروض التي قدمت أبرز الأسماء العالمية مثل فريق ميتاليكا، وتيمبالاند، و50 cent، وديفيد جويتا، وكالفين هاريس وغيرهم. وستستمر الشراكة في العام 2024 خلال مهرجان Balad Beast الذي يقام في مدينة جدة على البحر الأحمر.

 

باقات الدخول لكبار الشخصيات

للمرة الأولى في المنطقة، تمت دعوة أعضاء برنامج IHG One Rewards المقيمين في السعودية والإمارات للمزايدة عبر منصة Access على تذاكر كبار الشخصيات. وإن لم تكن تلك التذاكر كافية لضمان تجربة ساحرة في المهرجان على مدى أيامه الثلاثة، فسيحظى حاملو التذاكر بإمكانية الدخول إلى منطقة الضيافة لكبار الضيوف – وهي تجربة خاصة ذات طابع شخصي فريد من IHG.

 

في تعليقه على الشراكة قال هيثم مطر، المدير التنفيذي لمنطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “تعدّ MDLBEAST واحدة من كبرى شركات الترفيه في الشرق الأوسط، وتمثل الشراكة معها تجربة مدهشة لنا للعمل معها في الرياض سواء بإشراك أعضاء برنامج المكافآت IHG One والجيل الجديد من المسافرين. ونحن سعداء للغاية باستمرار تلك الشراكة، ونتطلع إلى استعراض علاماتنا التجارية المرموقة خلال مهرجان Balad Beast في جدة.”

 

وأضاف: “نأمل بإبهار جمهورنا من خلال ربط الثقافات عبر الحب المشترك للسياحة والسفر والتكنولوجيا، وعبر منحهم تجارب لا تضاهى لدعم رؤية السعودية 2030 ولتكون IHG وجهتهم المختارة دومًا.

 

يشار إلى أن MDLBEAST هي شركة ترفيهية رائدة مقرها المملكة العربية السعودية وتعمل من أجل دعم رؤية المملكة للعام 2030 عبر دعم قطاع السياحة الموسيقية ليكون واحدًا من أبرز دعائم اقتصاد المملكة. وستكون IHG شريكًا أساسيًا في أبرز التجارب المحبوبة لمحبي MDLBEAST، بما فيها مهرجان Soundstorm و Balad Beast.

 

لمعرفة المزيد عن IHG للفنادق والمنتجعات، يمكنكم زيارة الرابط www.ihg.com

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...