19 يناير , 2023 4:57 م

شركة آل سعيدان للعقارات تلتقي بفريق القيادة لدى ماريوت الدولية

استضافت شركة آل سعيدان للعقارات مؤخرًا عددًا من المدراء والقادة من ماريوت الدولية في الرياض. ويذكر أن الشركتين بدأتا شراكتهما منذ عام 2015 لتثمر عن افتتاح فندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي عام 2020. وضمن الجهود المشتركة لاستمرار تلك الشراكة وتعزيزها، التقى مجلس الإدارة التنفيذية لشركة آل سعيدان للعقارات مع أنتوني كابوانو، الرئيس التنفيذي لدى ماريوت الدولية، وفريقه التنفيذي لمناقشة التعاون المشترك والخطط المستقبلية.

 

وإلى جانب ترسيخ الشراكة الوثيقة بين الجانبين، ساهم الاجتماع الذي انعقد مؤخرًا في العاصمة السعودية في التأكيد على مسؤوليات المجلس التنفيذي وتعزيز مبادرات التسويق. وتضمن الحاضرون كلًا من السيد إبراهيم آل سعيدان، رئيس مجلس إدارة شركة آل سعيدان للعقارات، والدكتور بدر آل سعيدان والسيد محمد آل سعيدان من أعضاء مجلس الإدارة، والسيد سلطان الخضير، الرئيس التنفيذي للشركة والسيد شريف أبو علم، مدير مكتب إدارة المشاريع. وحضر من جانب ماريوت الدولية السيد أنتوني كابوانو، الرئيس التنفيذي، والسيد كريغ سميث وهو رئيس المجموعة للشؤون الدولية، والسيد ساتيا أناند، رئيس ماريوت الدولية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والسيد سانديب واليا، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في الشرق الأوسط والسيد أحمد حزينّ، نائب الرئيس الإقليمي لأعمال المجموعة في السعودية والبحرين ومصر.

 

ناقش الاجتماع عددًا من الشؤون الهامة في أجواء إيجابية وتفاعلية، ومنها الخطط والاستراتيجيات المستقبلية، والتقدم المحرز في المشاريع القائمة بين شركة آل سعيدان للعقارات وماريوت الدولية في كل من كورت يارد مكة ورينيسانس الرياض – والمتوقع افتتاحهما في العام 2024، بالإضافة إلى فندق ألوفت مكة المتوقع افتتاحه عام 2025. ومن الجدير بالذكر أن فندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي هو الوجهة المفضلة للضيوف من رجال الأعمال الطموحين والذين يرون أن السفر لغايات العمل أداة هامة لتحفيز النمو الشخصي والمهني. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي قرب مركز الملك عبدالله المالي والمدينة الرقمية والبوابة الاقتصادية، إلى جانب سهولة الوصول منه إلى أبرز المعالم الترفيهية في المدينة، ومنها الرياض بارك وبوليفارد الرياض وأشهر مراكز التسوق الراقية.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...