“شركة الجيل الطبية والتجارية” و”جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” تعلنان عن اتفاقية لتوزيع “حلول رعاية الحياة” في المملكة العربية السعودية

عيّنت “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية”، المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز GE، “شركة الجيل الطبية والتجارية”، الرائدة في توفير حلول الرعاية الصحية، موزّعاً معتمداً لمحفظة “حلول رعاية الحياة (LCS)” في المملكة العربية السعودية. وتقوم وحدة أعمال “حلول رعاية الحياة” في “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” بتطوير أجهزة طبية تساعد في الحفاظ على الحياة ودعم المرضى في مختلف أقسام المستشفيات بما في ذلك أنظمة التخدير وأجهزة التنفس ومراقبة الحالات، وغيرها. كما توفر حلول “رعاية الحياة” مجموعة من التقنيات المتطورة لرعاية الأمهات والمواليد، مثل الحاضنات وأجهزة التدفئة.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر “شركة الجيل” بالرياض من قبل عبد الغني العجو، رئيس “مجموعة العجو” التي تعمل “شركة الجيل الطبية والتجارية تحت مظلتها، وجليل جحا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” في المملكة العربية السعودية.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية قال عبدالغني مروان العجو، المدير المفوض لشركة “الجيل الطبية والتجارية”: “تجمعنا بشركة ’جنرال إلكتريك‘ رؤية مشتركة نحو توفير رعاية طبية أفضل للمرضى وتحسين زمن التعافي وتحسين نوعية الحياة، بالتزامن مع تعزيز إنتاجية قطاع الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية عبر تطبيق تقنيات طبية مبتكرة تساهم بدور فعال في خفض تكاليف الرعاية. ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع ’جنرال إلكتريك‘ ستزود القطاع بقيمة أكبر وحلول متكاملة تمثل رافداً حقيقياً نحو تلبية الاحتياجات الطبية بما ينسجم في تطلعات برنامج التحول الوطني. ونحن في ’الجيل‘ فخورون بلعب دور فعال في دعم أهداف رؤية السعودية 2030”.

من جانبه قال جليل جحا: “يسرنا أن نواصل توسعة نطاق استخدام حلول ’رعاية الحياة‘ لتكون متاحة لأعداد أكبر من المرضى والأطباء في المملكة العربية السعودية بالاعتماد على شبكة ’الجيل‘ الواسعة والقائمة على خبرتها المعمقة وسمعتها الطبية في السوق. ولا شك بأن الشراكات البنّاءة مع موزعين موثوقين مثل ’شركة الجيل الطبية والتجارية‘ تمثل خطوات هامة في إطار جهودنا الرامية إلى دعم مزودي الرعاية الصحية من القطاعين العام والخاص وتوفير أفضل إمكانات وخبرات ’جنرال إلكتريك‘ المتخصصة في المملكة”.

وبدوره قال هشام البهكلي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك” في المملكة العربية السعودية والبحرين: “نحن فخورون بحضورنا القوي في المملكة ونلتزم بدعم الاستراتيجيات التنموية فيها. وتعد ’الجيل‘ من المزودين الرائدين للحلول الطبية، مما سيمكننا من تعزيز نطاق استخدام منتجاتنا وتوفير التقنيات والحلول المتخصصة التي تواكب احتياجات مزودي الرعاية الصحية في مختلف أرجاء المملكة. وتعتبر مثل هذه الشراكات عناصر هامة نحو تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 وتوفير أفضل رعاية صحية ممكنة للجميع”.

وبموجب اتفاقية التوزيع، سيتواجد فريق من وحدة أعمال “رعاية الحياة” في “جنرال إلكتريك للرعاية الصحية” لدعم أنشطة “الجيل” التجارية وإدارة عمليات تركيب المعدات والخدمات التقنية والدعم الفني بعد البيع.

وتدير “شركة الجيل الطبية والتجارية” عملياتها انطلاقاً من خمسة فروع رئيسية و19 مكتباً للدعم وخدمات ما بعد البيع في المملكة العربية السعودية. وتقوم الشركة بالعمل على تلبية احتياجات المزودين عبر أكثر من 1500 نقطة خدمة وفريق يضم 580 خبيراً مُدرَّباً في كافة المجالات الطبية في أجواء تحاكي بيئات العمل الطبي لضمان نقل المعارف وتقديم الدعم التعليمي اللازم بصورة مستمرة للمزودين. وساهمت “الجيل” في تمهيد الطريق أمام الشبان والشابات في المملكة للانطلاق في مسيرة مهنية مثمرة عبر استثمارها المتواصل في تطوير مهارات كوادرها.

وتتمتع “جنرال إلكتريك” بتاريخ حافل يمتد لأكثر من 80 عاماً في المملكة العربية السعودية، وتلتزم بأن تكون شريكاً داعماً لمسيرة التنمية المستدامة في قطاع الرعاية الصحية الذي يشهد تغييرات كبيرة في ضوء رؤية السعودية 2030 وخطة التحول الوطني عبر التركيز على تفعيل دور القطاع الخاص وتعزيز الاستثمارات في حلول الرعاية الصحية الأولية والتركيز على نموذج أعمال مبتكر قائم على التحول الرقمي. ومن هذا المنطلق، تعمل “جنرال إلكتريك” على التعاون مع شركاء جدد لتوسعة نطاق حضورها لتكون شريكاً استراتيجياً بنّاءً لوزارة الصحة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط