شركة “بوش” Bosch تحتفل بافتتاح أكبر متجر لها في الشرق الأوسط

شركة “بوش” Bosch التي تُعتبر إحدى الشركات الرائدة في مجال الابتكار التكنولوجي في ميدان الأجهزة المنزلية في العالم، تضفي بصمتها المميّزة للمرة الثانية على المنطقة عبر افتتاح متجر رئيسي في مدينة الرياض. ومن المعروف ان تقنيات شركة Bosch  تسعى دائماً إلى تحسين حياة الناس في جميع أنحاء العالم، حيث ان هذه المنتجات هي بمثابة “تقنية للحياة”. ومن خلال مجموعة لا مثيل لها ذات الجودة الفائقة، تقود شركة Bosch الطريق في مجالات التصميم والابتكار والكمال التقني والموثوقية.

في 19 شباط / فبراير 2020، ستفتتح Bosch أبواب صالة عرض العليا الجديدة الواقعة في شارع العليا العام بالرياض، مع حدث يحتفل ليس فقط بمتجر Bosch الثاني في المملكة العربية السعودية بل أيضاً بمتجرها الأكبر. وفي الصالة التي تكشف عن عرض واسع لمجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية، تدعو الشركة الزوار لرؤية التميز في التصميم وابتكارات العلامة التجارية، في حين يشهدون عرضاً للتقنيات التي توجت شركة بوش Bosch بصفتها العلامة التجارية الأولى في أوروبا في الأجهزة المنزلية وأفردتها عبر منحها جائزة غسالة الصحون رقم واحد في العالم.

ومن المقرر أن تصبح صالة عرض العليا مركزاً متكاملاً للحلول المنزلية، مع توفر مجموعة من المنتجات التي تتراوح بين أدوات الطهي والخبز، والغسالات، ومجففات الغسيل، وغسالات الصحون، والثلاجات، والمجمدات، وماكينات القهوة، وغلايات الماء، ومحامص الخبز، وآلات المطبخ، وإعداد الطعام، ومعدات الكوي، والمكانس الكهربائية، ومنتجات الراحة المنزلية. وتظهر العديد من هذه الأصناف في القائمة الطويلة للتقنيات الحائزة على جوائز والتي تميزت بها شركة Bosch على مر السنين. وقد حازت غسالة صحون ActiveWater من Bosch مرتين على جوائز iF من المنتدى الدولي للتصميم وجائزة “ريد دوت” Red Dot لتصميم المنتجات المتميزة، بينما تتميز الثلاجة الفريزر SmartCool  لكونها أكثر اقتصاداً من لمبة موفرة للطاقة. كذلك، تتميّز غسالات العلامة التجارية لإشتمالها على تقنيات ActiveOxygen التي تخلص الملابس من 99.9% من البكتيريا والجراثيم.

 

تمثل تقنيات Bosch دائماً خطوة إلى الأمام في الاستجابة لأحدث متطلبات العصر، ومع وجود الاستدامة في طليعة برامج ومخططات العلامة التجارية العالمية، تفتخر Bosch بكونها شركة مبتكرة في مضمار كفاءة استخدام الموارد، إذ تسعى العلامة التجارية جاهدة إلى التحديث والابتكار من خلال المنتجات التي تحمي البيئة والموارد الطبيعية التي يعتمد عليها المستقبل، وفي نفس الوقت تعود بالنفع على العميل من خلال توفير المياه والطاقة. وعلاوة على ذلك، أصبحت المسؤولية الاجتماعية أيضاً ركيزة أساسية للهوية المؤسسية لبوش، مما يجعل الشركة رائدة في مجال الاستدامة في جميع النواحي.

وفي الافتتاح القادم بتاريخ 19 شباط / فبراير، ترحب شركة بوش الشرق الأوسط، وعلى راسها توماس ألونسو، الرئيس التنفيذي لشركة BSH للأدوات المنزلية الذي يدعو الضيوف للتعرف عن كثب على ثقافة علامة بوش التجارية و”بأن يشهدوا على التزام العلامة التجارية بالاستثمار في المملكة العربية السعودية، وبالتالي إتاحة أحدث ابتكارات الأجهزة المنزلية والتقنيات للجمهور المحلي”.

وتفخر Bosch بالشراكة مع شركة عبد اللطيف جميل، بالوصول إلى جماهير جديدة والقدرة على تحسين حياة المزيد من الناس في المنطقة في السنوات المقبلة. ويوضح هشام حمزة، الرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف جميل، أن “منتجات Bosch هي “تقنية للحياة”، بهدف جعل الحياة أسهل بشكل ملحوظ وأكثر صحة وتوازناً. ونحن فخورون بأن نكون شركاء وموزعين حصريين لشركة Bosch في المملكة، كما يسرّنا أن نتمكن من الترحيب بالعملاء في موقع جديد يسهل الوصول إليه”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط