19 يناير , 2023 3:46 م

شركة جيني لخدمات التنقل تُقدم حلولاً تتميز بأعلى قدر من الموثوقية وبأفضل سعر

نوفمبر 2022 – الرياض، المملكة العربية السعودية: تواصل جيني، المزود الرائد في المملكة العربية السعودية للخدمات اللوجستية عند الطلب، تقديم خدمات تنقُّل موثوق بها وبأسعار في متناول اليد. تناسب خدمات جيني احتياجات كلاً من الركاب والسائقين داخل المدن الكبرى وذلك خلال حالة الازدهار التي تشهدها البلاد، كما تواصل العلامة تعزيز مكانتها في المجال من خلال تقديم خدمات ترضي عملائها مما يجعلها الخيار الاقتصادي الأول لهم. ومن خلال نموذج أعمال يمنح مزايا مادية لكل من الركاب والسائقين، تُسهّل جيني المشاوير اليومية حيث توفرها بأسعار مناسبة وبكبسة زر فقط لذا هو التطبيق المثالي الذي سيجذب عملاء من جيل الألفية. الجدير بالذكر أن جيني هي أول شركة في المملكة العربية السعودية تقدم خدمات التنقل بسيارات الأجرة عبر الحجز أونلاين.

ومنذ إطلاقها عام 2014، نجحت جيني في بناء كيان يقدم خدمات ترتكز على خبرة كبيرة لتُلبّي متطلبات العملاء وفي الوقت نفسه تهتم باحتياجات السائق من خلال الاعتماد على أحدث تكنولوجيا. ونتيجة لذلك، يحصل العملاء على خدمة بأحسن سعر والسائقين على أفضل دخل مما يوفر عدد كبير من السائقين المستعدين لتأدية الخدمة بأقصى قدر من الموثوقية، لينتج عن كل ما سبق التحسين الدائم للخدمة واستمرارها في النمو والتوسع.

وقد تم إطلاق جيني للتغلب على الأمور المتعلقة بالسلامة والمشاكل الناتجة عن عدم الكفاءة التي كان يعاني منها قطاع سيارات الأجرة السعودي. ومن هنا، استخدمت جيني قوة التكنولوجيا لتقديم خيار مناسب للتنقل يتميز بخدمة مستقرة وموحدة الكفاءة لكل العملاء. بالإضافة لكل ما سبق، فإن النهج الذي تتبعه جيني سيساهم في خلق فرص عمل مناسبة ومُجدية من الناحية المادية، وهو ما يتماشى تمامًا مع مبدأ السعودة المشمول في رؤية المملكة لعام 2030.

وعن ذلك صرّح السيد يوجين بريكسيوس، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة جيني، قائلاً: “نسعى دائمًا للمساعدة في تيسير حياة الأفراد اليومية من خلال توفير حلول مبتكرة لمشكلة تهمنا جميعًا، ومن هذا المنطلق أردنا أن نُقدم خدمة مختلفة تُفيد الجميع بشكل كبير. ولقد كان التزامنا بالتوسع في الخدمة لتتضمن مزايا مناسبة يحصل عليها الركاب والسائقين بالقدر نفسه بالإضافة إلى تنفيذ خطط تسويقية مناسبة هي عوامل رئيسية لنمو شركتنا ومشاركتنا في المجال”.

تُقدم جيني خدماتها لأكثر من مليوني راكب نشط وتتعاون بعمليات لوجستية مع ما يقرب من 100,000 سائق سعودي مسجل في الخدمة في 16 مدينة بجميع أنحاء المملكة. يعمل مركز خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ليدعم جميع الركاب والسائقين.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...