شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تطرح طراز BMW X7 الأول على الاطلاق في أسواق المملكة

المملكة العربية السعودية، جدة: طرحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في المملكة، طراز BMW X7 الأول على الاطلاق في حدث حصري شهد حضور نخبة من كبار الشخصيات، والسادة الإعلاميين، أقيم في قاعة ليلتي في مدينة جدة.

ويجمع طراز BMW X7 بين الحضور الطاغي على الطرق الوعرة، والأداء الفائق على الطرقات الممهدة، ويتمتع بمقصورة فاخرة مزودة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وقد اطلع ضيوف شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على مزايا هذا الطراز الجديد كليًا من BMW بشكل حصري، ليكونوا أول من يستكشف هذا الطراز في المنطقة.

ويعدّ BMW X7 الطراز الأحدث والأكبر ضمن فئة BMW X، ومن المتوقع أن يلقى هذا الطراز اهتمامًا كبيرًا مؤكدًا حضوره في سوق سيارات الأنشطة الرياضية.

وتمنح أبعاد BMW X7 حضورًا طاغيًا على الطرقات، إذ يبلغ طوله 5150 مم، فيما يبلغ عرضه 2000مم، ويبلغ ارتفاع الطراز 1805 مم، أما قاعدة العجلات فيبلغ طولها 3105 مم.

كما يتميز تصميم الهيكل الخارجي بقاعدة مرتفعة عن الأرض، وخطوط السقف الطولية والنوافذ الواسعة، بالإضافة إلى مقدمة تحمل شبك BMW هى الأكبر مقارنة مع أي طراز أصدرته BMW، وزودت BMW X7 بإطارات مصنوعة من السبائك الخفيفة بقياس 20 بوصة قياسيًا، تمنحها حضورًا ملفتًا.

وتعتبر المقصورة الداخلية مثالًا على الفخامة والرحابة، فصفوف المقاعد الثلاثة المكسوة بالجلد تمنح السائق والركاب الراحة ضمن أجواء فخمة، كما تتميز المقصورة برحابتها وتتسع لسبعة أشخاص بكل راحة، فيما يحظى ركاب الصف الخلفي بمستوى متساوي من الفخامة فقد زودت مقاعده بمساند لليدين وحاملات أكواب وفتحات USB.

وزود طراز BMW X7 بمحرك قوي يمنحها قوة وأداء رياضيًا رائعًا، ويتمتع طراز BMW X7 xDrive50i بمحرك V8 ثماني أسطوانات يولد قوة قدرها 462 حصانًا،

وبهذه المناسبة علق السيد دون مويرهيد المدير العام لشركة محمد يوسف ناغي: “سعدنا باستقبال السادة الإعلاميين والضيوف من كبار الشخصيات في هذا الحدث الحصري الذي استعرضنا فيه طراز BMW X7، بحضورها الملفت ورحابة مقصورتها ومزايا القيادة الرياضية غير المسبوقة في مثل هذه الفئة من السيارات. و تنتقل BMW X7 بالرفاهية والفخامة إلى مستوى جديد، مؤكدة موقعها باعتبارها الطراز الأفخم ضمن مجموعة طرازات X الشهيرة من علامة BMW، و تفرض BMW X7 الجديدة حضورها الطاغي وهيبتها على الطرق  بتصميم الهيكل الخارجي الجريء للغاية. فيما تمنحها لغة التصميم الحديثة بخطوطها الدقيقة هالة عصرية تستشرف المستقبل”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط