شفروليه بليزر 2019:سيارة كروس أوفر بتصميم ملفت للأنظار

 شفروليه بليزر 2019 تعيد إحياء الطراز الأسطوري من خلال مظهر ملفت ومرونة عالية

وُلد اسم بليزر في عام 1969، وعلى مر السنين تمّإنتاج موديلات مختلفة منها حققت جميعها إقبالاً قوياً ونالت رضا السائقين حول العالم. ولم يكن من المستغرب أبداً نجاح هذا الاسم العريق في تحقيق مكانته الرفيعة على مرّ العقود. واليوم، تعود سيارة بليزر مجدداً بطابع مستقبلي مميز، تماماً كسابقاتها.

وفي موديلها الجديد لعام 2019، تعتبر شفروليه بليزر سيارة كروس أوفر عصريةتعكس بشكل مثالي لغة شفروليه الجديدة والجريئة،من خلال تصاميم جذابة تقترن بتقنيات متكاملة وسهلة الاستخدام تركز على العملاء، بالإضافة إلى قدرات عملية فائقة. وتقع سيارة شفروليه بليزر 2019 في فئة بين سيارتي اكوينوكس وترافيرس، ويمتاز كل نموذج منها بعناصر تصميمية فريدة تلفت أنظار العملاء الباحثين عن مظهر مميز وقدرات عملية استثنائية في آن معاً.

وتعتبرسيارة شيفروليه بليزر 2019 التجسيد الأكثر جرأة وتقدماً لتصاميم سيارات الكروس أوفر من شفروليه، إذ يحاكي تصميمها العصري تصاميم السيارات عالية الأداء مثل كامارو الأسطورية. وبفضل مظهرها العريض، وأبعادها الدقيقة، وبدنها المنحوت، تمتاز السيارة بمظهر رياضي قوي من مختلف الزوايا. وتتميز الواجهة الأمامية الجريئة التي تضمّ شبكاً قوياً وخطوطاً ذات طابع رياضي لغطاء المحرك، ومصابيح HIDأمامية منخفضة في جميع الموديلات. كما يزهو تصميمها بإضاءة مميزةتفصل بين المصابيح الأمامية ومصابيحLEDالنهارية.

وتكتمل مقدّمة السيارة الجريئة مع بدن منحوت يتميز بتفاصيل تصميمية فريدةوخطوط تبرز شخصية السيارة، حيث تمتد على طول جانبها وتلتفّ إلى الخلف لتندمج مع السبويلر الأنيق على السقف. كما تتميز رفارف العجلات بتصميم ملفت وتحتضن عجلات ألمنيوم قياسية مقاس 18 بوصة، ويمكن أن تتسّع أيضاً لعجلات مقاس 21 بوصة متوفرة في نموذجي RSوPremier. وبشكل عام، تزخر شفروليه بليزر 2019 بتفاصيل تصميمية رائعة تجذب سائقيالكروس أوفر العصريين.

أما بالنسبة لمقصورةشفروليه بليزر2019، فإنها تعكس المظهر الخارجي الجريء مع تصميم رياضي جميل. ويبرز التصميم المساحة الواسعة والحرفية العالية والتركيز على إضفاء طابع شخصي للعملاء، مع توفر مجموعة واسعة من خيارات التصميم الداخلي للنماذج المختلفة، وهو ما تم تحقيقه من خلال تقديم العديد من خيارات الألوان والتشطيبات. وتشمل التفاصيل الرياضية منطقة مبطّنة للركبة ومنافذ هواء مستديرة ومقابض لليدين على الأبواب.

كما توفر شفروليه بليزر 2019 قدرات عملية لا تضاهى مع مقاعد تتسع لخمسة ركاب، ومساحة تخزين يصل حجمها الأقصىإلى 64.2 قدمًا مكعّبًا (1818 لترًا) عند طيّ مقاعد الصف الثاني. وتساهم المقاعد الخلفية القابلة للتعديل في تعزيز المزايا العملية بشكل أكبر، إلى جانب نظام إدارة التخزين الأول من نوعه والذي يتكامل مع نظام سكك وسياج للأمتعة.

مع تصميمها المذهل وقدراتها العملية الفائقة، تتمتع شفروليه بليزر 2019 بمكانة قوية تتيح لها مواصلة إرث هذا الاسم العريق في المستقبل.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط