19 يناير , 2023 5:02 م

شيري تيغو 2 تحصد المركز الأول لتصنيف “جي دي باور” لجدارة السيارات

نشرت مؤسسة “جي دي باور” أحدث تقاريرها التقييمية لموثوقية السيارات الصينية للعام 2021، وحصلت سيارة شيري تيغو 2 برو على المركز الأول بين السيارات الصينية من فئة الدفع الرباعي الصغيرة.
يعود تقرير شركة “جي دي باور” لموثوقية المركبات إلى عام ٢٠١٠، ويهدف إلى دراسة مشاكل الجودة على مدار ستة أشهر في المركبات التي خضعت للإستخدام لفترة ما بين ١٣ إلى ٤٨ شهراً. يتم التعبير عن درجة موثوقية السيارة عبر متوسط عدد الأعطال لكل 100 سيارة، وكلما قلت عدد الأعطال على الضد من المئة، كلما ارتفع موقعها في التصنيف كدليل على تفوق الجودة وقلة الأعطال.
وبناء على هذه الآلية، حصلت سيارة شيري تيغو ٢ برو على المرتبة الأولى من بين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة بـ ١٠٣ علامة ممتازة لكل ١٠٠ مركبة، وبمعدل ١٤٣ للأعطال لكل ١٠٠ مركبة، وهو تقييم أعلى من جميع السيارات من ذات الفئة بمراحل، مما يعكس الجودة الفائقة لسيارات شيري.
منذ دخولها إلى الأسواق العالمية خلال العام الجاري، تتبوأ شيري تيغو ٢ برو منزلة عالية في أوساط المستخدمين في البرازيل، وشيلي، وبيرو والمملكة العربية السعودية والعراق، من بين بلدان أخرى. ففي شيلي على سبيل المثال، حققت تيغو ٢ برو المركز الثاني في حجم المبيعات خلال السنة الأولى من طرحها في الأسواق. وفي البرازيل، تشهد سيارة تيغو ٢ برو اقبالا متزايداً من المستخدمين، خصوصًا بين فئة الشباب، نظير تصميمها العصري الجذاب.

تعد سيارة تيغو ٢ برو أحد أبرز مركبات عائلة شيري برو، بشبكتها الأمامية الماسية ، ومصابيح LED الأمامية ذات العدسة الماسية عالية الدقة، وخطوطها الديناميكية المزدوجة التي تعبر عن تصميم أنيق وفريدٍ من نوعه. في حين أن مكيف الهواء الكهربائي والمقاعد الجلدية الفاخرة بالإضافة إلى هيكل السيارة العريض يوفر أفضل سبل الراحة لقائد المركبة وركابها. وتأتي سيارات شيري ٢ برو بميزات تقنية “برو سمارت” الذكية بسماعات بوش ESP9.3 ، وشاش لمس كبيرة بمقاس 9 بوصة بتقنية HMI وتكوينات تقنية أخرى معنية بالأمن والسلامة.

ستتوفر سيارة تيغو ٢ برو في أوروبا وأفريقيا ومناطق أخرى من آسيًا وأمريكا اللاتينية، لتوفر تجربة قيادة مريحة وذكية ومتوفقة على أقرانها، للمستخدمين حول العالم.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...