Site icon مجلة عالم الرجل

عازمين على الوظيفة

قامت ماكدونالدز السعودية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمشاركة في ملتقى مهن الإفتراضي الفريد من نوعه للتوظيف الإفتراضي. وذلك لاتاحة فرص وظيفية و تسهيل عملية التوظيف في قطاع المطاعم والمقاهي للسعوديين. أقيم الملتقى في 3 ديسمبر 2020 وطرحت ماكدونالدز الغربية والجنوبية من خلاله 380 وظيفة شاغرة بالمسميات الوظيفية التالية: (محضر قهوة – كابتن توصيل – طاقم خدمة – مشرف خدمة الزبون) متاحة للشباب والشابات. تم استلام ما يقارب الـ 3000 طلب وظيفي.  وتطمح ماكدونالدز أن تقدم الفرص الوظيفية لجميع المتقدمين شباب وشابات ومنحهم الفرصة لتطوير ذاتهم في المجال وذلك بناءاً على خطط تدريبية موسعة تجعل جميع موظفي ماكدونالدز ذو كفاءة عالية في بيئة العمل.

وكما عودكم الأستاذ محمد على رضا نائب مديرعام ماكدونالدز السعودية المنطقة الغربية والجنوبية حيث قال ” هدف ماكدونالدز دائماً هو تمكين ابنائنا وبناتنا السعوديين وتشجيعهم للإنضمام إلى عائلة ماكدونالدز فهم العصب الذي من خلاله سيستمر ماكدونالدز في تقديم خدماته لكل أفراد المجتمع، كما أتاح لنا هذا الملتقى فرصة عرض الوظائف الجديدة التي عملنا على توفيرها للسعوديين لخالق فرص أكبر بطبائع عمل متنوعة .”

كما تسعى ماكدونالدز دائماً لتحقيق رؤية المملكة وإتاحة الفرص الوظيفية للسعوديين للإنضمام إلى سوق العمل وتطويرهم في شتى المجالات إيماناً منهم أنهم قوة لا يستهان بها وعلى الجميع تمكين هذه القوى حتى يبرز دورهم في المجتمع كونهم جزء لا يتجزاء منه.

Exit mobile version