19 يناير , 2023 3:50 م

علاجات جديدة وعضويات مميزة في المنتج الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة

يسر فندق ماندارين أورينتال، الدوحة أن يعلن عن إطلاق علاجات جديدة في المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة منها علاجات للعناية بالبشرة، وعلاجات صحية، تكملها علاجات مميزة من فنادق ماندارين أورينتال لتناسب جميع الاحتياجات الخاصة. سيستمتع الضيوف بالراحة تبعث على الهدوء والسكينة لإيجاد طريقهم إلى العافية من خلال فلسفة تستند إلى حكمة الشرق القديمة للطب الصيني وتحقيق التوازن بين نظرية العناصر الخمسة الصينية.

تشمل العلاجات علاجات الجسم الشاملة والعناية المتقدمة بالبشرة والتجارب الفاخرة المتخصصة للأجنحة. يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من بين العلاجات الحالية منها علاجات الدوحة المميزة، العلاجات التقليدية من ماندارين أورينتال، وعلاجات الهيدرافيشل للعناية بالبشرة. تضمن علاجات المنتجع الصحي الاحترافية الحصول على أقصى درجات العناية الذاتية، أما اختبار تجربة “إسانس أوف دوحة” فهو الطريقة الأمثل للاستفادة من الخيرات التي توفرها قطر.ومن أبرز العلاجات الجديدة التجارب الفاخرة للضيوف في الأجنحة الفاخرة لكبار الشخصيات للاستمتاع مع مرافق خاصة. ومن المتميزات أيضًا العلاج الجديد المميز لماندارين أورينتال والذي يُطلق عليه “الحركة الذكية” المصمم للمساعدة في تحسين الوضع والقدرة على الحركة من خلال عمل إطلاق النقاط في الجسم والعمل العميق بالعضلات لتحسين جودة الحركة التي يعيقها أسلوب الحياة الحديث.

بالنسبة للضيوف الذين يركزون على طقوس الجمال والعافية، فإن علاج الجسم علاج الجسم بالأدوات الخشبية “مادوثيرابي”، وعلاج لياقة الوجه الكامل – تجميل الوجه، وعلاج الوجه الكامل – تدليك من قبل معهد ألفة بيربل في باريس والمخصص لجميع النساء ومنهم من عارضات الأزياء والمشاهير. مادوثيرابي هو علاج نحت الجسم نشأ في كولومبيا ويتكون من تدليك بأدوات خشبية مصنوعة خصيصًا تستهدف السيلوليت وزيادة الدورة الدموية. تم تصميم علاجات الوجه لإعطاء نتائج مكافحة الشيخوخة ويجمع علاج الوجه الكامل للوجه بين تقنيات مكافحة الشيخوخة وطرق نحت الوجه بينما يوفر تدليك الوجه بالكامل تدليكًا عميقًا للوجه لتحفيز إنتاج الكولاجين.

لاستكمال ودعم احتياجات اللياقة البدنية ونمط الحياة للضيوف، يقدم ماندارين أورينتال، الدوحة عضوية العافية واللياقة البدنية مع برامج مخصصة وتجارب حصرية لتناسب كل نمط حياة. يتمتع الأعضاء بمجموعة متنوعة من المزايا بالإضافة إلى إستخدام مركز الصحة واللياقة ومنافذها من ضمنها المسبح الخارجي. تم تصميم عضوية “ويلنس لايف ستايل” لأولئك الذين يرغبون في التركيز على نهج متعدد الأبعاد لصحتهم ورفاهيتهم. تم تصميم عضوية “اللياقة البدنية” لكل مستوى من مستويات اللياقة البدنية ، من عشاق اللياقة الملتزمين إلى المبتدئين الذين يتطلعون إلى تعلم كيفية العيش بأسلوب حياة أكثر نشاطًا. تعرف على مزايا عضوية وحجز موعدك مع المنتجع الصحي الخاص بنا.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...