19 يناير , 2023 3:44 م

علامة جي دبليو ماريوت تحطّ رحالها في المملكة العربية السعودية مع افتتاح فندق جي دبليو ماريوت الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية (November, 2022) – أعلنت اليوم علامة جي دبليو ماريوت التي تندرج تحت محفظة Marriott Bonvoy المؤلفة من 30 علامة فندقية استثنائية، عن افتتاح أوّل فندق لها في المملكة العربية السعودية، وهو فندق جي دبليو ماريوت الرياض الذي يستقبل الضيوف بعد طول انتظار ليستمتعوا بإقامة راقية تُنعش العقل والجسم والروح. يضمّ هذا الفندق 349 غرفةً ويُعتبر الوجهة المثالية للمسافرين الذين ينشدون إقامة منعشة في قلب المنطقة السكنية والتجارية الجديدة في الرياض.

 

وفي هذه المناسبة، صرّح بروس رور، القائد العالمي للعلامة في فنادق جي دبليو ماريوت، قائلًا: “يسرّنا طرح علامة جي دبليو ماريوت العريقة في المملكة العربية السعودية، مع افتتاح فندق جي دبليو ماريوت الرياض. تجمع علامة جي دبليو ماريوت ما بين الخدمة الفاخرة المُصمّمة بحسب الطلب ومبادئ التركيز الذهني التي تشكّل جزءًا لا يتجزأ من متطلبات المسافرين المعاصرين في رحلات الترفيه أو الأعمال. من هذا المنطلق، سيوفّر فندق جي دبليو ماريوت الرياض الوجهة المثالية للمسافرين الذين ينشدون إقامةً عصرية ومتوازنة تتمحور حول تعزيز العافية، بعيدًا عن ضوضاء هذه المدينة النابضة بالحيوية”.

 

وفي هذا الصدد، علّقت كانديس دي كروز، نائبة رئيس العلامات التجارية الفاخرة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية، قائلةً: “ها هي العلامة تحطّ رحالها في المملكة العربية السعودية بعد طول انتظار مع افتتاح فندق جي دبليو ماريوت الرياض الذي يدعو الضيوف إلى الاستمتاع بكل لحظة يمضونها بين ربوع هذه الوجهة الجديدة الفاخرة التي تجسّد فلسفة جي دبليو ماريوت القائمة على تزويد الضيوف بالملاذ المثالي لتجديد الطاقة والتأمّل”.

 

تصميم ملهِم

يغمر حسّ الفخامة الضيوف فور وصولهم، إذ يتم الترحيب بهم في ردهة تزدان بجدار أخضر زمرّدي تعزّز جمالَه المصابيحُ المميزة، وتحتضن أثاثًا يعكس الطبيعة الأخّاذة للأودية. يستهلّ الضيوف تجربتهم في منطقة الاستقبال التي تحاكي الكثبان الرملية الصحراوية في العاصمة، بدءًا من مكتب الاستقبال المقوّس الذي يعكس تضاريس الصحراء الطبيعية، وصولًا إلى الجدار المزخرف الذي يصوّر مدينة الرياض بلمسة عصرية. أما الردهة الآسرة التي تحفّز التواصل الاجتماعي عند الأفراد، فتجمع بسلاسة تامّة ما بين الثقافة السعودية والتقاليد الآسيوية إذ تضمّ لاونج أنيقًا لاحتساء الشاي حيث تحاكي الطاولات الجانبية قطع المجوهرات السعودية القديمة بقواعدها المزخرفة، وتزدان بمصابيح تستحضر الفوانيس التي شكّلت في ما مضى مصدر الإنارة الوحيد من صنع الإنسان في المملكة.

 

كما يضم الفندق 349 غرفةً وجناحًا عصريًا وواسعًا يوفّر أجواء ملؤها الراحة والاسترخاء ويتميّز بمساحات خارجية مُصممة بعناية لتعزيز عافية المسافرين كبارًا وصغارًا. هذا ويقدّم برنامج Family by JW الذي يعزّز مبادئ التوازن والتآزر وإثراء حياة الناس، تجارب ممتعة وتفاعلية لجميع أفراد العائلة. فهنا، سوف يتسنّى للأهل والأطفال الاستمتاع بأنشطة ممتعةومدروسة، ليتمكّن الصغار من استكشاف مواهبهم الفنية أو مهاراتهم الإبداعية في مجال الطعام.

 

تتفاوت مساحة غرف الضيوف الأنيقة التي تنقسم إلى 12 فئة وتوفّر إطلالات خلّابة على أفق مدينة الرياض من نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف، وتزدان بألوان مرجانية تعكس دفء الجزيرة العربية وبأرضيات رخامية فاخرة، كما تضم وسائل راحة عالية الجودة لتمنح الضيوف ملاذًا أنيقًا ومترفًا ملؤه الراحة. يُعتبر الجناح الملكي خيار الإقامة الأبرز في الفندق، إذيفترش مساحة 280 مترًا مربعًا ويضم ناديًا رياضيًا خاصًا وصالة ترفيهية. هذا ويشمل الفندق 54 جناحًا بغرفة نوم واحدة وغرفتَي نوم وثلاث غرف نوم، توفّر جميعها إطلالات آسرة على قلب مدينة الرياض.

 

تجارب تناول الطعام المميزة

يستعرض فندق جي دبليو ماريوت الرياض إرث العلامة الشهير في مجال الطعام إذ يضمّ مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدّم تجارب مميزة قائمة على مكوّنات محلية طازجة ومُستقدمة من مصادر مستدامة، ونذكر منها مطعم كيتشن أون 3 الذي يستقي إلهامه من السوق المحلية ويجمع ما بين تقاليد الطهي القديمة والأسلوب المعاصر. يفتح هذا المطعم أبوابه أمام الضيوف طوال اليوم ويقدّم خيارات متنوّعة من أشهى الأطباق المستوحاة من مطابخ مختلفة. كما تتغنّى هذه الوجهة المميزة والمناسِبة للعائلات  بتفاصيل تقليدية آسرة لاسيما مساحات عرض التوابل، وفرن القرميد لتحضير الخبز الطازج والأواني الفخارية المعلّقة والفواصل الجميلة المصنوعة من الحبال، فيما تقدّم وجبات البرانش الفاخرة والأنشطة الترفيهية للصغار.

 

أما مطعم جي دبليو ستيك هاوس المميز فهو أحدث وجهة تنضمّ إلى مشهد المطاعم المزدهر في المدينة، ويتميّز بمطبخ مفتوح وبلوحة ألوان داكنة تعكس تضاريس الصحراء الطبيعية في مدينة الرياض. وتشمل قائمة الطعام اللحوم المشوية والمدخّنة والمطهوة ببطء.

 

ومن جهة أخرى، تشكّل الاستدامة جوهرًا لمطعم جي دبليو غلاس غاردن إذ يوفّر تجربة طعام مميزة وسط تصميم مستوحى من غرف النباتات الزجاجية. وتكتمل تجربتك في هذا المطعم الزجاجي المفعم بأجواء من الدفء والإشراق، مع تشكيلة من أشهى الأطباق الموسمية المُعدّة بمنتجات عضوية طازجة مزروعة في حديقة الفندق أو من مزارع محلية، ما يجعلها بدون بصمة كربونية. أما الضيوف الذين يرغبون في تأمّل غروب الشمس فيما يتناولون الموكتيلات المنعشة، فيمكنهم التوجّه إلى نادي كلوب فوميه الذي يوفّر أجواء تعكس طاقة المدينة وحيويتها. ويقدّم مشروبات مبتكرة تكمّلها وجبات خفيفة لذيذة. يحتضن فندق جي دبليو ماريوت الرياض أيضًا مطعمًا آسرًا اسمه فورك آند بايب، يضم تراسًا أنيقًا في الهواء الطلق مع إطلالات خلّابة على مساحة خضراء غنّاء، ويقدّم أطباقًا لذيذة تحلو مشاركتها بنكهات مختلفة على أنغام أداء حي للدي جاي.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُعتبر ذا كابيتال لاونج ملاذًا لعشّاق الشوكولاتة إذ يقدّم تشكيلة واسعة من أشهى الحلويات، ويضم عربة شوكولاتة مميزة وقسمًا مخصصًا للشوكولاتة، ويستضيف تجربة شاي فاخرة لا مثيل لها. كما تعكس هذه الوجهة المذهلة ثقافة الشاي في منطقة الشرق الأوسط، بحيث يأخذ الساقي المتمرّسالضيوف في رحلة آسرة لاكتشاف نكهات مختلفة، مع تشكيلة تشمل أكثر من ستين خلطة شاي مُستقدمة من مصادر متنوّعة حول العالم. وبالتالي، يُشكّل اللاونج الاستثنائي الوجهة المثالية للانغماس في أجواء تفيض ترفًا والاسترخاء في بيئة مريحة في أي وقت من اليوم للاستمتاع بالشاي الإنجليزي الكلاسيكي وخلطات الشاي الآسيوية الفريدة. كما تتوفّر الوجبات الخفيفة المالحة طوال اليوم.

 

وأخيرًا، سيتلذذ الضيوف بأشهى الحلويات في كاسا كاكاو بوتيك الذي يُشكّل أول متجر عالمي لعلامة صنع الشوكولاتة الإسبانية الفاخرة كما أنه تابع للمطعم الإسباني الشهير إل سيلير دي كان روكا الحائز على ثلاث نجوم ميشلان. يقدّم هذا المتجر الأنيق تشكيلة من أشهى حلويات الشوكولاتة المُعدّة يدويًا من ابتكار شيف الحلويات العالمي جوردي روكا، مثل حلوى البرالين والكرامبين والنوغة. كما يستعرض ابتكارات الشوكولاتة عالية الجودة، انطلاقًا من فلسفة روكا القائمة على إعداد الشوكولاتة باستخدام بذور الكاكاو الطازجة، وتتم تعبئتها في عُلب أنيقة مصنوعة من مواد عضوية باستخدام ألياف الكاكاو المُعاد تدويرها. كما يتم شراء بذور الكاكاو مباشرةً من المزارعين للحصول على أفضل جودة، في إطار فلسفة روكا التي تهدف إلى إتقان فنّ تحضير الشوكولاتة.

 

 

ملاذ رائع لتجارب العافية الشاملة

سيقدّم فندق جي دبليو ماريوت تجارب أصيلة ومصمّمة بعناية في مركزه الحديث للياقة البدنية والاهتمام بالنفس، وتشمل جلسات اليوغا والسباحة المنعشة في الهواء الطلق، تماشيًا مع التزام العلامة بمبدأ العناية بالصحة والعافية الشاملة. وبالتالي، يمكن للضيوف الذين ينشدون أجواء فريدة ملؤها الهدوء لتغذية الجسم والعقل، الانغماسَ في مجموعة واسعة من العلاجات المميزة في سبا باي جي دبليو الأنيق الذي يضم مرافق منفصلة للرجال والنساء. في الواقع، يحتضن السبا خمس غرف علاج للنساء مع جناح علاج مزدوج، فضلًا عن ساونا وغرفة بخار وحوض سباحة عميق وحمّام بخار على الطراز الروماني وغرفة استرخاء ومركز لياقة بدنية وحوض سباحة في الهواء الطلق. كما يشمل المرافق نفسها للرجال، بالإضافة إلى ملعب تنس ومساحتَي استرخاء وتأمّل للرجال والنساء على حد سواء.

 

الوجهة المثالية لتنظيم الفعاليّات والاحتفالات

يضم فندق جي دبليو ماريوت الرياض مجموعة واسعة من المرافق المخصّصة للاجتماعات والفعاليّات والتي توفر أجواءً مميزة ترتقي بأي فعالية تقيمها شركة أو مجموعة من الأشخاص. في الواقع، يحتضن الفندق مساحة داخلية مخصّصة للاجتماعات وممتدة على 2933 مترًا مربعًا (31.570 قدمًا مربعًا)، ومنها 26 غرفة اجتماعات مجهّزة بمعدّات سمعية وبصرية متطورة، وقاعة حفلات تستوعب 2000 شخص وتشمل مدخلًا خارجيًا وغرفة للعرائس، فضلًا عن مركز أعمال يفتح أبوابه على مدار الساعة. كما يوفّر الفندق منظّمي فعاليّات معتمدين لمساعدة الضيوف على إقامة فعاليّاتهم واختيار المأكولات والمشروبات المناسبة لها، بدءًا من المرطّبات الخفيفة وصولًا إلى قوائم الولائم الكاملة.

للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 7777 511 11 966+ أو زيارة الموقع الإلكتروني jwmarriottriyadh.com.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...