على مسرح الفنان بكر الشدي مسرحية “لوكاندة الأوباش” تقيم عرضها الأول في موسم الرياض

عقد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن المسرحية الكوميدية “لوكاندة الأوباش”، والتي يبدأ عرضها اليوم الأربعاء 4 ديسمبر، على مسرح الفنان بكر الشدي (رحمه الله) في منطقة “الرياض بوليفارد”، وتستمر حتى يوم السبت 7 ديسمبر2019م،  وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وحضر المؤتمر الصحفي الأستاذ أحمد عرفة مدير عام التواصل والحملات التسويقية في موسم الرياض، والفنانة مايا دياب، والفنان ماجد المصري والفنان حسن الرداد، ، والفنانة هالة فاخر ، والفنانة انجي علي، والفنان أوس أوس، والفنان سعد الصغير، والفنان حسن عبدالفتاح، والفنان عصام كاريكا، ومخرج المسرحية الدكتور أشرف زكي، بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام.

وتدور أحداث المسرحية التي اختار أبطالها أن يكون عرضها الأول في الرياض في إطارٍ عائلي كوميدي، ولوحات غنائية استعراضية، وتجمع كوكبة من نجوم المسرح العربي، وهي من بطولة الفنانين: ماجد المصري، وحسن الرداد، ومايا دياب التي تخوض تجربتها المسرحية الأولى، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهي من تأليف محمد عز، وإخراج الدكتور أشرف زكى.

يذكر أن موسم الرياض الذي انطلق يوم الجمعة 11 أكتوبر ويستمر حتى نهاية يناير 2020، شهد نشاطاً مسرحياً غير مسبوق لبى احتياجات عشاق المسرح عبر مسرحيات سعودية وعربية يقدمها أبرز النجوم والفنانين في منطقة “الرياض بوليفارد”.

 

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط