غرفة جدة تُنظم لقاءً تعريفياً بالفرص الاستثمارية في مدينة ينبع الصناعية

نظمت غرفة جدة أمس اللقاء التعريفي بالفرص الاستثمارية في مدينة ينبع الصناعية، بمقر الغرفة الرئيس بحضور الشركات المتخصصة في قطاع الإيواء والفنادق. ويهدف اللقاء التعريفي إلى التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في مدينة ينبع وتحفيز المطورين العقاريين بقطاع الإيواء للاستفادة من هذه الفرص والاستثمار فيها.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التعريفية التي تعقدها غرفة جدة للتعريف بالفرص الاستثمارية في مختلف المجالات، وكذلك التعريف بالنظم واللوائح التي تتعلق بصميم الأنشطة التجارية والاستثمارية.

وتم خلال اللقاء تقديم معلومات عن مدينة ينبع الصناعية، إلى جانب العديد من المحاور التي شملت الخدمات التي تقدمها الهيئة الملكية للمستثمرين، والفرص الاستثمارية لقطاع “الفنادق والشقق الفندقية”، ونبذة عن مشاريع الواجهة البحرية، مثل الشواطئ والمنتزهات والمنتجعات والفنادق البحرية ومرسى القوارب وملاعب الجولف، بالإضافة إلى تناول الفرص التجارية المستقبلية.

وتشهد المنطقة السكنية الدائمة في مدينة ينبع الصناعية نموا في فرص التطوير السكني، حيث تم خلال اللقاء التعريف بفرص التطوير السكني والتجاري، والتي تشمل تطوير وتشييد محلات التجزئة والمكاتب التجارية وإدارة عقود إيجارها. وأكد اللقاء على أهمية الاستفادة من الفرص الاستثمارية، خاصة في ظل توجه الاقتصاد السعودي نحو توسيع قاعدة الاستثمار.

هذا، ويشكل قطاع الإيواء والشقق الفندقية محوراً هاماً من محاور الاستثمار المملكة في المرحلة الراهنة، لما له من دور هام في دفع عجلة النمو، وخلق المزيد من فرص العمل، وتحريك النشاط الاقتصادي في ظل نمو حركة السياحة والفعاليات المصاحبة لهذا النشاط الحيوي الذي فتح آفاقاً جديدةً في العمل الاقتصادي والاستثماري، ما يعد مؤشراً نحو مزيد من إيجاد الفرص المتعددة فيه.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط