فنادق أسكوت في جدة تحتفي باليوم العالمي للكلى

جدة، المملكة العربية السعودية،20 مارس2019: أطلقت فنادق شركة ’أسكوت المحدودة‘ (أسكوت) في جدة، وهي أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، والمملوكة بالكامل من قبل شركة ’كابيتالاند‘، مبادرة للاحتفاء باليوم العالمي للكلى، وذلك بالتعاون مع ’جمعية البر في جدة‘ في ضوء فعاليات شهر الكلى الوطني الذي يستمر طوال شهر مارس.
وقام موظفو فنادق ’أسكوت التحلية جدة‘ و’أسكوت صاري جدة‘ و’سيتادين السلامة جدة‘ و’سبيكتروم ريزيدنس جدة‘ بزيارة مركز ’هشام عطار‘ للغسيل الكلوي الخيري، حيث قاموا بتقديم الورود والهدايا الخاصة من الفنادق التي يعملون فيها لـ 70مريضاً، وكما حرصت ’أسكوت‘ على دعم ’جمعية البر بجدة‘ من خلال إنشاء جناح مخصص لها في ردهات الفنادق لاستقبال المساهمات المالية من الموظفين والضيوف.
وتعليقاً على هذه المبادرة، قال فنسنت ميكوليس المدير العام الإقليمي لشركة ’أسكوت‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نفخر بدعم هذه القضية الإنسانية في مختلف منشآت ’أسكوت‘ في المملكة العربية السعودية، إلى جانب تفعيل مشاركة الموظفين والضيوف على حدٍ سواء فيها، ويضع جميع الموظفين شريطاً أخضر على زيهم الرسمي طوال شهر مارس لتعزيز الوعي باليوم العالمي للكلى، حيث تشكل مبادرات المسؤولية المجتمعية ركيزة أساسية في عمليات ’أسكوت‘ ويسعدنا تقديم الدعم لجمعية البر بجدة”.
لمحة حول ’أسكوت‘ المحدودة
’أسكوت‘ المحدودة هي شركة تأسست في سنغافورة ونمت لتصبح أكبر الشركات المالكة والمشغلة للوحدات السكنية المفروشة في العالم. وتدير الشركة أكثر من 56 ألف وحدة سكنية مفروشة في المدن الرئيسية في الأمريكيتين وآسيا المحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلاً عن أكثر من 43 ألف وحدة قيد التطوير حالياً، مما يجعل مجموع ما تديره ’أسكوت‘ المحدودة اليوم أكثر من 100 ألف وحدة في أكثر من 660 مجمع عقاري سكني. وتشمل علامات الشركة: ’أسكوت‘ و’سيتادينس‘ و’سومرست‘ و’كويست‘ و’ذا كريست كولكشن‘ و’لايف‘ و’هاريس‘ و’فوكس هاريس‘ و’يلو‘ و’بوب!‘ و’بريفرنس‘ و’هاريس فيرتو‘. وتضم المحفظة التشغيلية لـ’أسكوت‘ 170 مدينة في 30بلداً.
تبوأت ’أسكوت‘، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة ’كابيتالاند‘ المحدودة، مكانتها في منطقة آسيا المحيط الهادئ بافتتاحها أول مجمّع شقق مفروشة عالمي الطراز وهو”أسكوت سنغافورة” عام 1984. وتفخر الشركة اليوم بمرور أكثر من 30 عاماً على انطلاقتها لتشكل تاريخها المشهود وسجلاً حافلاً بالانجازات وعلامات تجارية في قطاع الشقق الفندقية حائزة على العديد من الجوائز الدولية.
كما حظيت إنجازات ’أسكوت‘ باعتراف دولي وتكريمات مرموقة، وتشمل أحدث الجوائز التي أحرزتها كلاً من ’جوائز السفر العالمية 2018‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ وجائزة ’أفضل علامة تجارية للشقق المفروشة‘ لعام 2018 من ’ديستن إيجيا ريدرز‘؛ و’أفضل مشغل للشقق الفندقية في الصين 2018‘ من قبل ’تي تي جي‘ الصينية؛ كما حازت على جائزة ’بزنس ترافيلر 2018 لمنطقة آسيا المحيط الهادئ‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية؛ وجوائز ’بزنس ترافيلر البريطانية 2017‘ عن فئة أفضل شركة لإدارة الشقق الفندقية؛ و’بزنس ترافيلر الصين 2017‘ عن فئة أفضل علامة تجارية للشقق الفندقية. للاطلاع على القائمة الكاملة للجوائز، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.the-ascott.com/ascottlimited/awards.html.
لمحة حول كابيتالاند المحدودة:
تعتبر “كابيتالاند ليمتد” واحدة من أكبر الشركات العقارية المدرجة في آسيا وتتخذ من سنغافورة مقراً لها. وتملك الشركة وتدير محفظة عالمية تتخطى قيمتها 92 مليار دولار سنغافوري وفق تقديرات 30 سبتمبر 2018، وتشمل على مشروعات متكاملة ومراكز تسوق وشقق فندقية ومكاتب ومنازل، إلى جانب صناديق الاستثمارات العقارية وصناديق التمويل. وتملك ’كابيتالاند‘ حضوراً في 160 مدينة ضمن أكثر من 30 بلداً مختلفاً، وتُعتبر سنغافورة والصين الأسواق الرئيسية للمجموعة، في حين تواصل توسعها في أسواق أخرى مثل فيتنام وإندونيسيا.
وتنبع القدرات التنافسية الاستثنائية للمجموعة من قاعدتها المميزة من الأصول وشبكتها الواسعة من الأسواق العالمية، والتي يُضاف إليها قدرات تصميم وتطوير المنتجات العقارية الواسعة، والتي تتيح للمجموعة تطوير المنتجات والخدمات العقارية وفق أعلى المعايير العالمية. كما تملك المجموعة واحدة من أهم شركات إدارة الاستثمارات في آسيا، جنباً إلى جنب مع 5 صناديق الاستثمارات العقارية المسجلة في كل من سنغافورة وماليزيا، والتي تشمل كلاً من ’كابيتالاند مول تراست‘ و’كابيتالاند كوميرشال تراست‘ و’أسكوت ريزيدنس تراست‘ و’كابيتالاند ريتيل تشاينا تراست‘ و’كابيتالاند ماليزيا مول تراست‘.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.capitaland.com.
صادر عن:’أسكوت المحدودة‘ الموقع الإلكتروني:  www.the-ascott.com
#30-01 كابيتال تاور، سنغافورة 068912، 168 شارع روبنسون
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
جون تان، نائب رئيس المجموعة لشؤون العلاقات العامة
هاتف: (65) 6713 2864 هاتف محمول: (65) 9743 9503 بريد الكتروني:  [email protected]
أثينا كانغ، مدير المجموعة لشؤون العلاقات العامة
هاتف: (65) 6713 2869 هاتف محمول: (65) 9888 9307 بريد الكتروني:  [email protected]

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط