فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تعلن عن خطط توسعية ضخمة خلال سوق السفر العربي

  • ستفتتح المجموعة 14 فندقًا جديدًا إضافةً إلى الـ 40 فندقًا ضمن محفظتها في الشرق الأوسط وأفريقيا
  • إطلاق علامة ميلينيوم بلايس التي تحمل شعار “كن حيث تكون سعيدًا”لأول مرة في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (28 أبريل 2019) – كشفت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، عن خططها التوسعية التي تشمل افتتاح 14 فندقًا جديدًا في العام 2019 وذلك خلال انعقاد فعاليات سوق السفر العربي 2019.

وستدير شركة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط خمسين فندقًا مع نهاية 2019 محققةً بذلك نموًا كبيرًا عن العام 2016 حيث كانت تدير 26 فندقًا مما يجعلها أسرع شركات إدارة الفنادق في المنطقة.

وستساهم إضافة الفنادق الأربعة عشرة الجديدة إلى محفظة الشركة التي تضم حاليًا 40 فندقًا في الشرق الأوسط وأفريقيا في تعزيز الطلب على قطاع السياحة في دول الخليج بما في ذلك الإمارات التي تستضيف معرض “إكسبو 2020” ومن المتوقع أن تستقبل أكثر من 25 مليون زائر خلال ستة أشهر.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتماشى محفظتنا متسارعة النمو من الفنادق مع رؤية الحكومة الإماراتية، وسنضيف خلال العام الجاري 14 فندقًا إضافةً إلى 35 فندقًا نخطط لافتتاحها خلال الأعوام الخمسة المقبلة”.

وأضاف: “نقوم ايضا بطرح علاماتٍ فندقيةً معاصرة وجديدة وحلول سفرٍ مخصصة في السوق لنساعد في تنويع الخدمات المقدمة وهما علامة ميلينيوم بلايس وعلامة ستوديو ام اللتان بما يناسب الميزانيات المختلفة للمسافرين، ونستعرض خلال المعرض مزايا العلامات الجديدة مع الفنادق الحالية في محفظتنا”.

تحمل علامة “ميلينيوم بلايس” شعار “كن حيث تكون سعيدًا” وتهدف من ذلك إلى أن إرساء مكانتها على مستوى الشرق الأوسط باعتبارها علامة ترسم الابتسامة على وجوه الضيوف من خلال لمساتٍ تضيفها على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق. وتهدف العلامة كذلك إلى استحداث تجربة فريدة ومخصصة للضيف من خلال التركيز على عناصر مختلفة من تجربة الضيف سواء في وسائل الترفيه ضمن الغرفة أو وسائل الراحة في الفندق والمطاعم والخدمات. كما سيفتتح فندقا ميلينيوم بلايس مارينا وفندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء أبوابهما للضيوف في العام 2019 إضافةً إلى ثمانية فنادق أخرى بعلامة ميلينيوم بلايس خلال العامين المقبلين في المنطقة.

وتقدم علامة “ستوديو ام”، ذات المفهوم العصري من فئة الثلاث نجوم، تجربةً فريدة لعشاق السفر بتصاميم عصرية وأنيقة مزودة بأحدث الوسائل التقنية التي تضيف إلى تجربة الضيف وتوفر إقامة عصرية متميزة لأولئك الساعين إلى تحقيق التوزان بين العمل والحياة. ووقّعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا مؤخرا اتفاقيةً مع شركة “جيرسي للاستثمار” لإدارة فندق ميلينيوم بلايس مرتفعات البرشاء خلال مؤتمر الاستثمار الفندقي العربي (AHIC) الذي تم انعقاده في رأس الخيمة.

ويعتبر معرض سوق السفر العربي أكبر مؤتمر ومعرض للسياحة والسفر في الشرق الأوسط بحجم يُماثل حجم بورصة برلين السياحية (ITB) وسوق السفر العالمي (WTM) الذي يعقد في لندن.

وتعرض فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا خدماتها وعلاماتها الفندقية في ركن كبير ضمن قاعة الشيخ سعيد يحمل رقم HC 0550 وستكون حاضرة في ركن دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (DTCM) رقم ME 3110 للمرة الأولى لاستعراض المشاريع الجديدة فيما يرحب فريقهم بزائري المعرض  الذي يمتد على مدى أربعة أيام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط