فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن برنامج “ماي ميلينيوم” لمكافأة العملاء

أطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموًا في المنطقة، اليوم برنامج “ماي ميلينيوم” لمكافأة العملاء والذي يوفر مزايا خاصة للأعضاء بما فيها الفوز بمليون نقطة قابلة للاستبدال بخدمات ومزايا تقدمها فنادق ومنتجعات ميلينيوم.

ويتضمن برنامج “ماي ميلينيوم” لمكافأة العملاء مزايا عديدة منها أسعار حصرية خاصة أفضل من جميع قنوات الحجز الأخرى المتوفرة ونقاط مضاعفة لكل عشر ليالٍ وهدايا خاصة لاحتفالات أعياد الميلاد والمناسبات الخاصة الأخرى وتجربة إقامة رائعة باستخدام نقاط “ماي بوينتس” وذلك عند الحجز شاملًا ترقية درجة الغرفة وخصومات على وسائل الراحة والخدمات والإيصالات الإلكترونية حيث يمكن الاستفادة منها جميعًا بشكلٍ فوري.

كما سيحظى الضيوف المدرجون ضمن برنامج “ماي ميلينيوم” لمكافأة العملاء والذين يقومون بالحجز لدى أي من فنادق ميلينيوم حول العالم بفرصة الفوز بمليون نقطة من نقاط “ماي بيونتس” ضمن عرض “أقم معنا كمليونير”.

وسيتمكن الضيوف الرابح لمليون نقطة من السفر حول العالم مستفيدًا بذلك من الإقامة لما يقارب 55 ليلة في إحدى فنادق ملينيوم التي يبلغ عددها 100 في كل من الصين ونيوزيلاندا وآسيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط. ويمكن كذلك الاستفادة من النقاط لترقية درجة الغرف أو استبدالها بباقة من المكافآت المتوفرة.

وسيكون من يحق الأعضاء ضمن برنامج “ماي ميلينيوم”، الذين يقومون بحجزٍ يؤهلهم للاشتراك في العرض وباستخدام موقع ميلينيوم الرسمي ضمن فترة العرض، الدخول في السحب للفوز بجائزة العرض. وتزداد فرص الفوز بازدياد عدد الإقامات. وتجدر الإشارة إلى أن السحب سيجرى لغاية 30 سبتمبر 2019 وسيكون متاحًا للأعضاء الجدد في برنامج “ماي ميلينيوم” الاشتراك كما هو الحال بالنسبة للأعضاء الحاليين الذين يقيمون في أحد فنادقنا المشاركة في البرنامج حول العالم، وسيتم الإعلان عن نتائج السحب في 4 نوفمبر 2019.

وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “نلتزم ببناءً علاقةٍ متينة وطويلة الأمد مع أعضاء برنامج ماي ميلينيوم وستضمن التطورات التي أدخلناها إلى برنامج مكافأة العملاء تجربة إقامةٍ أفضل لضيوفنا من خلال الاستفادة من المزايا الخاصة التي تشجعهم على تكرار إقامتهم معنا. قمنا بابتكار نظام مكافئات بسيط وموحد حتى يتمكن العملاء من الاستفادة من مكافآتهم والاستفادة من النقاط المكتسبة. كما سيتوفر البرنامج من خلال تطبيق الهاتف المتحرك ماي ميلينيوم” الذي يقدم وصولًا أسهل للضيوف”.

يقدم برنامج “ماي ميلينيوم” الموحد للضيوف أكثر من مائة مكافأة بدءًا من الخصومات على الأسعار خلال عملية الحجز وترقية درجة الغرف مرورًا بقسائم الطعام والإقامة وصولًا إلى التسوق مع أفضل العلامات التجارية العالمية مثل شوبيفاي “Shopify” وجوجل بلاي “Google Play” وأمازون “Amazon” وأوبر “Uber” وآبل “Apple” وعدد من موزعي التجزئة المحليين مثل ماركس آند سبنسر “Marks & Spencer” وماكيز “Macy’s” والعديد غيرها.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط