فندق إنتركونتيننتال جدة يحتفل باليوم الوطني الكويتي

تضامناً مع الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي احتفل فندق إنتركونتيننتال جدة باليوم الوطني الكويتي برفعه الأعلام الكويتية في أرجاء الفندق كما قدم في مطاعمه العديد من العروض الرائعة لضيوفه ورواده من دولة الكويت الشقيقة حيث تم تقديم أشهر الأطباق الكويتية التقليدية على البوفيه في مطعم الفردوس الفاخر.

كما قدم الفندق عروضاً مميزة وخصم يصل إلى ٢٥٪ على الأطباق في مطعم سبيرز البرازيلي المتميز ومطعم سوق السمك ذو الإطلالة الفريدة على نافورة جدة الشهيرة.

ليس هذا وحسب، بل قدم فندق إنتركونتيننتال جدة عرضاً لا مثيل له لضيوفه من دولة الكويت الشقيقة على الإقامة بغرفه الأنيقة حيث يشمل العرض اختيار الضيف من الإفطار أو الغداء مع إمكانية الدخول للمنطقة الترفيهية للأطفال.

وأما ٣٦٠ كافيه والمتميز بفخامته وموقعه حول المسبح فقد قدم لضيوفه من دولة الكويت الشقيقة عرضاً رائعاً على المشروبات والمشويات والشيشة المتعددة المذاقات.

 

وبهذه المناسبة أعرب نوربرت بورش، المدير العام للفندق عن بالغ سعادته بهذه المناسبة وقدم التهنئة للقنصل الكويتي في جدة قائلاً: “يسرنا أن نتقدم بالتهنئة لضيوفنا من دولة الكويت الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني الكويتي ونتشرف بتقديم العديد من العروض المتميزة احتفالاً بهذا اليوم الاستثنائي”

كما هنأ محمد الرفاعي، نائب المدير العام بالفندق دولة الكويتية الشقيقة حكومة وشعباً بهذه المناسبة، قائلاً:”نحن سعداء جداً بالاحتفال بهذه المناسبة ونتقدم بالتهنئة لقيادة دولة الكويت الشقيقة وشعبها الحبيب ويسرنا أن نشارك أشقاءنا بتقديم خدماتنا وعروضنا المتميزة في هذا اليوم”

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط