فندق انتركونتيننتال جدة يحتفل باليوم الوطني الـ٩٠ للمملكة العربية السعودية

فندق انتركونتيننتال جدة يحتفل باليوم الوطني الـ٩٠ للمملكة العربية السعودية

مجدداً وكبادرة حب للوطن يحتفل فندق انتركونتيننتال جدة ب٩٠ عاما من المجد والعطاء للمملكة العربية السعودية حيث يقدم لضيوفه وزواره عروضاً متميزة.

ففي مطعم سبيرز ذو الإطلالة الخلابة على أشهر معالم المملكة العربية السعودية وهي أطول نافورة بالعالم والتي تقع في قلب البحر الأحمر يقدم هذا الفندق عروضاً مميزة على الغداء ب٩٠ ريالا فقط بينما يقدم عشاء فاخرا ب ١٩٠ ريالا سعودياً.

ليس هذا وحسب، بل يفتتح الفندق غداء الجمعة العائلي الشهي في مطعميه سوق السمك و سبيرز مع محطات الطهي المباشر ب١٩٠ ريالاً سعودياً، ويقدم أطباقًا متنوعة وتشكيلة واسعة من المذاقات الفاخرة لإرضاء جميع الأذواق.

وبمناسبة اليوم الوطني ال٩٠ يقدم الفندق باقة لا مثيل لها لإقامة ممتعة ب٧٩٠ ريالا سعودياً، والتي تتضمن الوجبات الشهية للعائلات وتذاكر مجانية لمنتزه الشلال الترفيهي و فقيه أكواريوم وفرصة مشاهدة عروض الدلافين المدهشة.

ومن الجدير بالذكر أن فندق انتركونتيننتال جدة يستعد للاحتفال مع ضيوفه في هذا اليوم بالإضاءات الخضراء المبهجة والضيافة العربية الأصيلة في بهوه الفسيح ومرافقه من المطاعم والنادي الصحي وكذلك اللمسات التي تعكس حب الوطن لضيوفه داخل الغرف من الكعك المزين باللون الأخضر و المنيو الخاص بالمذاقات السعودية التقليدية بالإضافة للأعلام التي ستزين أرجاء هذا الصرح مما يمنح لضيوفه وزواره لمسات فريدة للاحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

وبهذه المناسبة أعربت رملة مالكي مديرة التسويق والعلاقات العامة عن اعتزازها بهذا الوطن قائلة :”نفخر بتقديم تجربة سعودية تقليدية و خدمات متميزة لضيوفنا، والتي تعكس الفخامة للوجهات السياحية في هذه البلاد العظيمة والتي بدورها تبرز النمو والتطور في أحد أبرز قطاعات الضيافة في مدينة جدة موافقة للرؤية العظيمة ٢٠٣٠ وعلى إثرها نشهد تطوراً لا مثيل له في هذه القطاعات”

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط