فندق “روزوود أبوظبي” يفخر بالإعلان عن افتتاح BB Social Dining

أبوظبي (الإمارات العربية المتحدة): كشف فندق “روزوود أبوظبي” عن احتضانه أوّل موقع لمطعمBB Social Dining يجري افتتاحه في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، مع الإشارة إلى أنّه جرى إطلاق مفهوم الطعام المحلي الشهير هذا للمرة الأولى في “مركز دبي المالي العالمي” في العام 2017، ليصبح الوجهة المميّزة التي تجمع أروع النكهات من جميع أنحاء العالم، وتقدّمها في أطباقٍ مبتكرة، ضمن قائمة طعام تشمل مجموعةً فاخرة من المأكولات الشرقية ذات اللمسة الحديثة، مع مفهومٍ مبتكر لتناول الطعام يتضمّن الأطباق النباتية والنباتية الصرف واللحوم وغيرها.

 

يتمحور مفهوم تناول الطعام في هذا المطعم حول منح الضيوف حرية اختيار تجاربهم الخاصة، استناداً إلى طبقٍ واحد على طريقة Baos أو Bowls أو Bites، بالإضافة إلى أطباق المشاوي. يمكنكم الاستمتاع بأطباق مطعم BB Social Dining المميّزة في موقعه الجديد في العاصمة الإماراتية، بما في ذلك فيشار القنبيط والتونة المقرمشة وأرزّ “واغيو كاتسو”، بالإضافة إلى قائمةٍ حصرية خاصة بروّاد هذا المطعم في أبوظبي. أما تشكيلة الحلويات اللذيذة والمبتكرة فلا تكتفي بشكلها الجذّاب والشهي فحسب، بل ترضي أيضاً جميع الذوّاقة وأكثرهم تطلباً.

ينفرد التصميم الداخلي لهذا المطعم بلمساتٍ جمالية حديثة وبسيطة، وتعكس الخطوط الصافية والمواد الطبيعية الأجواء الدافئة والجذّابة التي تضفي مشاعر الراحة خلال تناول الطعام. يلتزم الموقع الجديد لمطعم BB Social Dining في أبوظبي بالأسس والميزات الفريدة الحاضرة بفرعه في “مركز دبي المالي العالمي”، لكنه ينفرد بلمسةٍ خاصة به، تجسدها الأعمال المبتكرة لفنانين محليين موهوبين، والمنطقة الخارجية المخصصة لجلسات الشيشة، بالإضافة إلى العديد من السمات التي تضمن لكم تجربة طعام غير مسبوقة في أبوظبي، تجعلكم ترغبون بتكرارها مراراً.

 

عمل الشريكان المؤسسان الشيف “ألكسندر ستومب” و”سبيرو باناغاكيس” على تكريس المفهوم المبتكر لهذا المطعم في العاصمة أبوظبي، وأعربا عن شعورهما بالحماسة لاستقبال روّادٍ جدد، لا شك في أنهم سيصبحون ضيوفاً دائمين فيه. الرؤية الطموحة والديناميكية لهذين الشريكين لا تقف عند شغفهما بالطعام وتقديم تجارب جديدة لروّاد المطعم، بل تتجاوز ذلك إلى ما يضمن حصول كلّ ضيف على خدمةٍ تنفرد بأعلى المستويات وأفضل المعايير. وفي هذا السياق يقول “ستومب”: “ابتكار أطباقٍ جديدة وحصرية للسوق المحلية شكّل لنا أهم التحدّيات على الإطلاق، حيث اطلعنا على تعليقات ورغبات الكثيرين من روّاد المطعم المحليين، وحرصنا على الأخذ بها قبل الافتتاح وبعده”. أما “باناغاكيس” صاحب الرؤية المستقبلية، فمتحمّسٌ جداً لتجسيد مفهومه الخاص للاستدامة في تجربة تناول الطعام في العاصمة أبوظبي، من خلال تعامله المباشر مع مجموعةٍ من المَزَارع والمورّدين المحليين، تأكيداً منه على فلسفته القائمة على تقديم قائمة طعام تأتي مكوّناتها “من المزرعة إلى المائدة”.

 

كلمة BB مأخوذة من عبارة “بيبي” باللغة العربية، وهي اختصارٌ لكمة “حبيبي” أو “حبيبتي”، تُستخدم من قبيل التودّد إلى شخصٍ محبوب من أفراد العائلة أو الأصدقاء، إذ يهدف مطعم BB Social Dining في “روزوود أبوظبي” إلى جمع الناس من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بتناول الطعام معاً.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...