19 يناير , 2023 2:55 م

فندق زمزم بولمان مكة على موعد مع الفخامة والروحانية بحلته الجديدة

أعلن فندق زمزم بولمان مكة والمملوك لشركة “منشآت للمشاريع العقارية” عن بدء مراحل التجديد الكلي والتطوير للغرف والأجنحة والمرافق في الفندق، ضمن خطة تطويرية تهدف إلى تطوير وتحديث الفندق بما يتناسب مع طموحاته وخططه المستقبلية ومع تاريخه كأول فندق في مشروع أبراج الساعة، مع الحفاظ على هويته التي تميز بها عبر السنين، حيث تم تعيين كلاً من مجموعة لنا السعودية كمقاول للمشروع والاستشاري الفندقي العالمي شركة JLL  جونج لانج لاسال كمدير للمشروع.

ويتميز فندق زمزم بولمان مكة بتصميمه الفريد الذي يعكس الطابع الكالسيكي الأنيق الذي يضفي أجواءً روحانيةً تتناسب مع مكانته وموقعه المطل مباشرة على الحرم المكي الشريف والكعبة المشرفة، وستضيف أعمال التجديدات مزيداً من الفخامة والتميز للديكورات والأثاث والأسرة الجديدة في جميع غرف الفندق وأجنحته البالغة 1315 غرفة وجناحاً إضافة إلى ردهات الفندق والمطاعم والكافيهات ومركز رجال الأعمال.

 

 

وقال سامر خير المدير العام الإقليمي لفندقي زمزم بولمان مكة والمدينة: إن ضيوف الرحمن على موعد مع الطابع الكالسيكي الأنيق من خلال تجديد غرف وأجنحة ومرافق الفندق، لنقدم لهم تجربة إقامة مثالية، وسط أجواء من الروحانية والأصالة.

وأضاف: إن فندق زمزم بولمان مكة يعد واحداً من أهم الفنادق في المملكة العربية السعودية وفي مكة المكرمة على وجه التحديد، وهو باكورة فنادق مشروع أبراج الساعة.

كما قال: أن أعمال التجديدات ستتم على عدة مراحل بالتزامن مع تشغيل باقي وحدات الفندق واستقباله للحجاج والمعتمرين وتقديم كافة الخدمات لهم.

وأضاف: نعمل للحفاظ على مكانة الفندق وتاريخه ضمن منظومة السياحة الدينية التي تدعمها رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وهدفنا تقديم خدمات الضيافة ضمن أعلى المستويات، لنحقق تجربة سياحية دينية متكاملة للزوار والمعتمرين.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...