26 يناير , 2023 1:38 م

فندق سوفيتل دبي النخلة يحتفل بحلول شهر رمضان الكريم

يقدم الفندق أشهى عرض وجبات الإفطار و يدعو ضيوفه للاستمتاع بشهر من الاحتفالات مع العائلة و الأصدقاء وسط أروع الأجواء.

 

27 مارس 2022- دبي، الإمارات العربية المتحدة– من وحي روح المشاركة و العطاء يدعوكم سوفيتل دبي النخلة في شهر رمضان القادم للاحتفال مع عروض وجبات الإفطار والسحور و الإنغماس بتجارب متعددة وسط أجواء و طقوس الشهر الفضيل.

إليكم كيفية قضاء شهر رمضان في سوفتيل دبي النخلة هذا العام، بدايةً مع وجبات الإفطار الرائعة التي تقدم تجربة لاختبار مزيج من النكهات الشرقية والغربية حتى الاستمتاع بتناول السحور في أجواء هادئة في مكان مذهل مع أحبائك.

 

الإفطار في زويا باي ماوي

استمتع بمأدبة إفطار شهية ولذيذة محضرة من قبل أشهر الطهاة المحترفين. بمبلغ 210 درهم إماراتي، يمكنك الاستمتاع بالطعام الشهي مع البوفيه الشرقي الغني بالأصناف مع بعض النكهات العالمية بالإضافة إلى الحلويات العربية الفاخرة والمشروبات الرمضانية التقليدية التي تشمل الجلاب والكركديه واللبن. يفتتح مطعم زويا باي ماوي يوميًا خلال شهر رمضان من وقت غروب الشمس حتى الساعة التاسعة مساءً لتقديم وجبة فطور لاتنسى. يتسنى للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عام الاستمتاع بمأدبة الإفطار مقابل مبلغ 80 درهم إماراتي وأما الأطفال دون الستة أعوام سيحصلون على فرصة تناول الطعام مجاناً.

استمتعوا بأجمل الأوقات في مطعم ماوي الرائع مع التراس المطل على المحيط تحت ضوء القمر في سماء نخلة الجميرا. وتشمل بوفيه الإفطار في شهر رمضان لدينا طاولات المقبلات الباردة والساخنة وطاولات الطهي المباشر لأوزي الضأن والمشويات العربية المتنوعة والكثير غيرها.

السحور في زويا باي ماوي

انغمس في رؤية المناظر الرائعة المحيطة بنخلة الجميرا مع تناول قائمة السحور المشهية مع أصدقائك وعائلتك في زويا باي ماوي. سيقدم المطعم قائمة سحور حسب الطلب تحتوي على بعض الأطباق اللذيذة التي تشمل المقبلات الساخنة والباردة. سيتوفر السحور في زويا باي ماوي من الساعة التاسعة مساءً حتى الواحدة صباحًا يوميًا.

سيستمتع ضيوفنا بأنغام الموسيقى العربية الأصلية لهومان- الذي سيعزف على آلة العود في المطعم من وقت غروب الشمس حتى الساعة 11 مساءً.

يقدم سوفيتل دبي النخلة وجبة السحور بسعر168 درهم إماراتي لكل شخص. وسيحصل الأفراد الذين يحجزون عبر قسيمة الدفع الإلكتروني أو عمليات الحجز الجماعي المباشر من خلال المطعم لعدد 20 عميل فأكثر على خصم 20 %. يتسنى للمجموعات التي يزيد عددها عن 50 عميل الحصول على خصم 25% والاستمتاع بالسحور مقابل 158 درهم إماراتي لكل شخص.

توجه بزيارة  سوفيتل دبي ذا بالم لحجز هذا العرض الآن:

https://giftvouchers.sofiteldubaithepalm.com/property/SDPVAE/vouchers/list/item/51163

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...