فندق قصر مكة رافـلز واحة من الروحانية… بمفهومٍ جديدٍ للضيافة في العاصمة المقدسة

مع مطلع العام الجديد، يسعى فندق قصر مكة رافلز إلى تقديم مفهومٍ حديث نحو تغيير ثقافة الضيافة لزوار بيت الله الحرام، مع خدماتٍ مصممة لتتناسب واحتياجات الضيوف المتجددة كل يوم.

حيث يطلق فندق قصر مكة رافلز مجموعة من الخدمات والعروض للباحثين عن الهدوء والسكينة وسط أيام الاسبوع، حيث يقدم الفندق مزايا وعروض صممت بناءً على متطلبات الضيوف القادمين من المدن المجاورة والقريبة من مكة المكرمة.

قصر مكة رافلز ذو 215 جناح المطلة على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام، يمنح زواره تجربة غير مسبوقة من الرفاهية والروحانية، بمفهومها الجديد نحو تغيير ثقافة الضيافة بالعاصمة المقدسة، والارتقاء بها إلى مستوىً عالمي.

حيث يتميز الفندق بخدمة الخادم الشخصي المستعد لتلبية طلبات ضيوف قصر مكة رافلز على مدار 24 ساعة، اضافة الى الخيارات المتنوعة للمطاعم التي تقدم تشكيلة من المأكولات العالمية التي اعدت على أيدي محترفين بلمساتٍ من الجمال لأن العين تأكل قبل الفم أحياناً.

ويتميز قصر مكة رافلز بمقهى ذا كريمري الذي يحتوي على شرفةٍ مطلة على المسجد الحرام، ويتفرد بتقديم مزيج من مثلجات التبنياكي بعدة نكهات حسب الطلب، وتشكيلة من الشاي والمعجنات المعدة باتقان.

كما يتفرد قصر مكة رافلز بـ ” رافلز سبا” المجهز بكافة المرافق لراحة متكاملة من غرفة البخار والجاكوزي إضافة إلى كونه يقدم خدماتٍ هي الوحيدة من نوعها في مكة المكرمة من علاجات نضارة البشرة إضافةً الى عمليات تقشير الجلد بالمواد الطبيعية لتجديد البشرة وإعادة حيويتها, وكذلك الأمر بالنسبة للرجال, اللذين يوفر لهم  “رافلز سبا” علاج العناية بالقدم الذي يساعد على تحفيز الدورة الدموية وإعادة الحيوية بطرق عديدة من أنواع المساج الطبي باستخدام تشكيلة واسعة من البلاسم والكريمات العلاجية لراحةٍ مطلقة بعد آداء مناسك العمرة، والعديد من المزايا الأخرى.

وفي هذا السياق علق السيد أحمد عريبة مدير الفندق” من خلال رؤيتنا الجديدة هذا العام، نحن نطمح في قصر مكة رافلز إلى تقديم كل ما هو جديد في مفهوم الضيافة في العاصمة المقدسة، لنمنح زوارنا من كبار الشخصيات تجربة تلامس احتياجاتهم وتسبق تطلعاتهم، لنكون نموذج يحتذى به حول العالم”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط