فندق والدورف أستوريا بانكوك يطلق باقة من تجارب العافية الاستثنائية خلال فصل الصيف

11 يوليو 2023؛ دبي، الإمارات العربية المتحدة: فندق والدورف أستوريا بانكوك

أعلن فندق والدورف أستوريا بانكوك، الوجهة المثالية للاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط، عن تقديم باقة متكاملة من تجارب العافية والأنشطة الترفيهية خلال أشهر الصيف، والتي تجمع بين الرحلات الممتعة للتعرف على مدينة بانكوك وتجارب العافية الفاخرة.

وتحظى مدينة بانكوك بأعلى نسبة بحث بين الوجهات السياحية لقضاء عطلة صيف هذا العام، حيث تبعد ست ساعات عن دبي وأبوظبي، بينما يوفر الفندق لضيوفه تجربة صحية استثنائية للباحثين عن الراحة والاسترخاء بعيداً عن حر الصيف. ويضم الفندق منتجع صحي ومجموعة من جلسات العلاج المستوحاة من إرث وعراقة أسلوب التدليك التايلاندي، كما يتميز بأجوائه الباعثة على الاسترخاء في قلب مدينة بانكوك النابضة بالحياة ما يجعله الخيار الأمثل للمسافرين بقصد المتعة أو العمل.

ويمزج سبا الفندق، المستوحى من زهرة الماجنوليا وأفق مدينة بانكوك، بين أرفع مستويات العافية والأناقة العصرية والتقاليد المحلية، ويزخر بتصاميمه المميزة وقائمة طعامه المحضرة بعناية فائقة، فضلاً عن تقديم خدمات خاصة للضيوف ليضمن لهم قضاء تجربة لا تنسى.

ويحظى الضيوف بجلسات علاج فريدة تجمع بين الفلسفة التايلاندية والتقنيات المعاصرة والمبتكرة، حيث تشكل خياراً مثالياً للاسترخاء بعد التعرف على المعالم السياحية في المدينة أو بعد يوم عمل طويل. ويبدع أخصائيو العلاج بتقديم جلسات علاج مصممة خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات الضيوف بالاعتماد على أفخر المنتجات المنتقاة بعناية والمركبة من أجواد أنواع المكونات المحلية.

كما يمكن للضيوف تجربة جلسات تقشير الجسم لعلاج وتجديد نضارة البشرة وجلسات لف الجسم لمقاومة علامات التقدم بالسن وسط أجواء هادئة ولطيفة. وتضم كل غرفة علاج غرفة بخار خاصة ودش مطري وخزانة واسعة وغرفة لتبديل الملابس، ما يمنح الضيوف إقامة مميزة تُثري تجربتهم في الفندق.

وتهدف جلسات العلاج المميزة إلى تعزيز عافية الجسم، وتتضمن ما يلي:

  • التوازن: توفر الجلسة للضيوف تجربة النوم العميق والتخلص من التوتر الجسدي والعاطفي من خلال جلسة تأمل خاصة، وباستخدام الزيت الدافئ، بالإضافة إلى جلسة تدليك للوجه والرأس، وتقنيات التأمل وتنظيم التنفس. (120 دقيقة) 8,500++ بات تايلندي (880 ++ درهم إماراتي)
  • الاسترخاء: تتيح الجلسة للضيوف التخلص من الآلام والتشنجات العضلية، حيث يختبر الضيوف تجربة فريدة للتخلص من التوتر والتفكير الزائد وآلام العضلات. كما يمكنهم الاختيار بين تقشير الجسم أو تغليفه ومن ثم الاستمتاع بجلسة تدليك بالزيت الدافئ وختام التجربة بجلسة لتدليك القدمين أو جلسة تدليك الأيورفيدا للرأس، للحصول على أقصى درجات الراحة. (150 دقيقة) – 8,900++ بات تايلندي (920++ درهم إماراتي)
  • جلسة التخلص من السموم: تشتمل الجلسة على التنظيف العميق للتخلص من السموم والسوائل الزائدة وتعزيز الشعور بالراحة، حيث تبدأ بتقشير الجسم ومن ثم لفه بالطين لتنقية وتجديد نضارة البشرة، إلى جانب تدليك الأيروفيدا للتخلص من التوتر وتحسين تدفق الدم في الجسم واستعادة توازنه. (180 دقيقة) – 8,900++ بات تايلندي (920++ درهم إماراتي)

كما أطلق الفندق تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة في ردهة بيكوك المعروفة بالتعاون مع علامة الشاي الشهيرة مارياج فرير. وتتكامل التجربة مع أطباق الطعام بنكهاتها الشهية والمستوحاة من المطبخ المحلي، حيث تمزج بين الوصفات التقليدية واللمسات العصرية، إلى جانب تشكيلة من المعجنات والحلويات المنتقاة بعناية والتي يطيب تناولها مع كأس شاي بانكوك إن لوف من مارياج فرير، الشاي الأزرق الأول من نوعه بنكهته الجريئة والتوابل العطرية.

ويستمر الحجز حتى 15 نوفمبر القادم، ويمكن الاستفادة من العرض الخاص عند الحجز على جميع التجارب، والتي تشمل جلسة تدليك والدورف أستوريا الخاصة للجسم لمدة 90 دقيقة وتجربة شاي قبل أو ما بعد الظهيرة بسعر 1270++ درهم إماراتي لشخصين.

  • جلسة تدليك خاصة: تعتمد الجلسة على استخدام الشموع الغنية بالزيوت العطرية الطبيعية والمفعمة بمستخلص زهرة الماجنوليا وفيتامين E وزبدة الشيا. وتستهدف تقنيات التدليك، المصممة خصيصاً لتلبية مختلف احتياجات الضيوف، النقاط الرئيسية في الجسم لتحفيز تدفق الدم وتخفيف التشنجات العضلية. 90 دقيقة.

ويتميز فندق والدورف أستوريا بانكوك بأسلوب ضيافته الذي يجمع بين الفخامة العصرية وإرث التقاليد التايلاندية البارزة في تصاميمه، ما يجعل منه وجهة مثالية للمسافرين بقصد العمل أو المتعة.

لمزيد من المعلومات أو لحجز جلسة علاج أو تجربة شاي ما بعد الظهيرة أو الباقة الخاصة، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني bkkwa.hotel@waldorfastoria.com.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...