فندق ومنتجع آرت يفتتح أبوابه للضيوف تزامنًا مع انطلاق العام الميلادي الجديد

أعلن فندق ومنتجع آرت، أحد الفنادق الرائدة من فئة 5 نجوم في مملكة البحرين، عن افتتاح أبوابه للضيوف الكرام باسم جديد وحلة جديدة، وذلك بالتزامن مع انطلاق عام 2021. ويتطلع الفندق لمنح ضيوفه تجربة فندقية فريدة تتيح لهم استكشاف روعة الحياة على الجزيرة، وليواصل تعزيز مكانته المرموقة كأحد أبرز وجهات الضيافة المفضلّة لجميع أفراد العائلة.
يتمتع فندق ومنتجع آرت بموقع متميز في جزر أمواج، بإطلالة خلابة على البحر وبشاطئ خاص بطول 150 متر. ويشتهر الفندق الذي تعود ملكيته لجهة مستقلة، باسم “آرت روتانا” سابقًا، ويحمل فندق ومنتجع آرت وعد جديد للعلامة التجارية، حيث يتمحور حول تقديم خدمات ضيافة فندقية متكاملة تمنح المقيمين نمط حياة استثنائي. ويحرص الفندق على توفير أجواء مثالية وافرة بالراحة وبكرم الضيافة العربية لجميع الضيوف الكرام من الأسر والمجموعات والأفراد.
وفي حديثه حول الانطلاقة الجديدة للفندق، صرح السيد ليليان روجر المدير العام لفندق ومنتجع آرت قائلًا: “انطلاقًا من جهودنا الساعية لتزويد ضيوفنا الأعزاء بأرقى معايير الضيافة الفندقية على الجزيرة، يسرنا جدًا افتتاح أبوابنا لاستقبالهم في حلة جديدة وفي أولى أيام السنة الميلادية الجديدة. نحرص في فندق ومنتجع آرت على منح جميع النزلاء إقامة مريحة وممتعة ومتكاملة من جميع النواحي، وذلك عبر توفير بيئة مثالية تتيح لهم الاستمتاع بكافة لحظات الحياة مع أصدقائهم وأحبائهم في محيط مرافقنا المتنوعة بالفندق.”
ويقدم فندق ومنتجع آرت مجموعة متنوعة من حلول الإقامة المُصممة لتلبي مختلف احتياجات الزوار، حيث يحتوي على 311 غرفة وجناح فندقي، وتشمل الغرف الكلاسيكية وغرف “آرت جراند” وغرف “آرت كلوب”، وذلك بمساحات تبدأ من 40 مترًا مربعًا وبطوابق مختلفة من الفندق وبإطلالات رائعة على البحر. ويوفر الفندق جناحي “آرت جراند” و “آرت كلوب” الفاخرين بمساحة 165 مترًا مربعًا، ويضم كل منهما شرفة خاصة وحمام جاكوزي. ويعد جناح “أمواج” والجناح “الملكي” أرقى خيارين يقدمها الفندق للضيوف، حيث يمتد جناح “أمواج” على مساحة 274 متر مربع، بينما تبلغ مساحة الجناح “الملكي” 374 مترًا مربعًا، ويمتاز كل منهما بأحدث التجهيزات التقنية ووسائل الراحة والمساحات الخاصة المتعددة لضمان استمتاع وارتياح كافة أفراد الأسرة معًا.
ويحتفظ فندق ومنتجع آرت بتشكيلة المطاعم الفاخرة الكائنة ضمن محيطه، وبإمكان الزوار والضيوف الكرام الاستمتاع بتجربة جديدة لتذوق أشهى المأكولات بزيارة أي من مطاعمهم المفضلة في الفندق، ومن ضمنها مطعم “Wu Asian” الذي يقدم لهم نخبة من الأطباق الآسيوية الشهية، وكذلك مطعم “روسو” الذي يقدم مجموعة من ألذ المأكولات الإيطالية الأصيلة. ويتوفر كذلك بالفندق مطعم “Cellar 59” الذي يستقبل الزوار في أجواء مميزة تنعم بالراحة وبمجموعة استثنائية من المشروبات والأطباق الخفيفة. وبإمكان ضيوف فندق ومنتجع آرت، الاستمتاع بتناول الطعام بأي وقت من اليوم لدى مطعم “تشويسز”، الخيار الأول لطلب وجبة شهية سريعة. وتسهم هذه المجموعة من المطاعم بجعل الفندق وجهة مثالية لجميع محبي تذوق الطعام.
ويحتضن فندق ومنتجع آرت بأرجائه عدد متنوع من المرافق والخدمات، وتشمل مراكز المؤتمرات والأماكن المُصممة لإقامة الفعاليات الاحتفالية والأنشطة التجارية، إضافة لوجود مرفق لخدامات الغسيل والتنظيف الجاف، ومركز للأعمال ومرفق لخدمات تحويل العملات يعمل على مدار الساعة، وتتوفر كذلك خدمة طبيب تحت الطلب. ويخصص الفندق لضيوفه مساحة واسعة لمواقف السيارات، بجانب خدمات صف السيارات وخيارات تأجير سيارات الليموزين. وتتوفر جميع هذه الخدمات وسط بيئة حيوية ومع موظفين ودودين ومتعددي اللغات على جهوزية لخدمة جميع الزوار.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على الرقم 16000111 أو زيارة موقعنا الإلكتروني: www.theart.bh

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...