19 يناير , 2023 4:30 م

فهد العتيبي يُشعل أجواء الحماس في بطولة السعودية الدولية للقولف

انطلقت اليوم منافسات بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة برعاية من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، وبمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين على نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على ساحل البحر الأحمر.

وكمفاجأة سارة لجمهور هذه الرياضة في المملكة والمنطقة، أشعل معلّق كرة القدم السعودية والعالمية فهد العتيبي حماس اللاعبين والجمهور، عندما قام بالتعليق بأسلوبه المميّز على فيديو إطلاق البطولة، وذلك للمرّة الأولى في مسيرته الطويلة والمليئة باللحظات الخالدة في ذاكرة عشّاق الرياضة بشكل عام وكرة القدم السعودية والانجليزية والأوروبية بشكل خاص.

وقام العتيبي الذي ارتبط صوته بالعديد من أبرز اللحظات الكروية المحليّة والإقليمية والعالمية، بجولة حول ملعب ونادي رويال غرينز، قام خلالها بالتعليق بأسلوبه الحماسي وصوته المميز، مازجًا الهدوء والتركيز اللذين تتطلبهما رياضة القولف مع قوّة وشغف التعليق الذي يمتاز بهما معلقي كرة القدم والعتيبي بشكل خاص.

ولعب العتيبي دور المراسل الميداني، وتألّق بحيويته المعتادة وروحه المرحة، معلقاً على مجموعة من النجوم العالميين المشاركين في البطولة ومن ضمنهم لاعبي المنتخب السعودي للقولف عثمان الملا، وفيصل سلهب، وسعود الشريف، لتكون النتيجة مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبطولة ونال إعجاب محبّي رياضة القولف، وطبعًا عشّاق كرة القدم في المملكة والمنطقة ككل.

وعبّر العتيبي عن سعادته بهذه التجربة قائلاً: “رياضة القولف جديدة بالنسبة لي، ولذلك أردت أن أتعرّف عليها عن قرب وأعلّق عليها بالطريقة التي اعتاد عليها جماهير كرة القدم. لقد حظيت بوقت رائع وممتع مع اللاعبين، وأنتجنا معًا فيديو مليء باللحظات الطريفة التي أتمنّى أن تنال إعجاب الجمهور وتقربهم أكثر من هذه الرياضة العالمية التي تستضيفها المملكة.”

وأضاف العتيبي: “أشكر الاتحاد السعودي للقولف وقولف السعودية منظمي بطولة السعودية الدولية على منحي هذه الفرصة لأكون جزءاً من هذه البطولة العالمية، وأتطلع قدمًا إلى مشاهدتها على الهواء مباشرة عبر القناة السعودية الرياضية هذا الأسبوع.”

لمشاهدة الفيديو على صفحة للسعودية الدولية انستغرام

وعلى صفحة السعودية الدولية تويتر

وسيتمكّن حاملو التذاكر من مشاهدة نخبة من نجوم القولف العالميين، مثل حامل اللقب داستن جونسون، وبرايسون ديشامبو، وفيل ميكلسون، وبوبا واتسون، وسيرجيو غارسيا، وشاين لاوري، وهنريك ستينسون، الذين سيتنافسون على الفوز بلقب البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين دولار أمريكي.

كما سيحظى زوّار بطولة السعودية الدولية للقولف بتجربة متميّزة تتمثّل بمشاركتهم في النزهات التي تُقام على هامش البطولة يحصلون خلالها أيضًا على ملاءات مجانية ويستمتعون بتشكيلة من أشهى المأكولات عبر عربات الطعام المنتشرة في المضمار. بالإضافة إلى المزيد من الفعاليات والأنشطة التعليمية والترفيهية لجميع أفراد العائلة في منطقة الفعاليات.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...