فورد ولينكون بين أبرز خمس علامات ضمن دراسة الجودة الأولية الأميركيّة لعام 2019 التي تجريها شركة J.D. POWER

  • فوردرنجرالجديدكلياًيتصدّرفئةشاحناتالبيكأبالمتوسّطةالحجمبينماتصدّرتفوردفيوجنفئةالسياراتالمتوسّطةالحجمضمندراسةالجودةالأوليةالأميركيّةلعام 2019
  • لينكون نافيجيتر، لينكون نوتيلوس ولينكون MKC تحتلّ أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها
  • 10 منطرازاتفوردولينكونتحتلّأحدالمراكزالثلاثةالأولىفيفئاتهابفضلالتحسيناتعلىالجودةالإجماليةالسبّاقةفيالقطاع

صُنّفت فورد ولينكون بين أبرز خمس علامات للسيارات في الولايات المتحدة الأمريكية للمرّة الأولىضمن أحدث دراسة للجودةالأولية الأميركيّة التي تجريها شركة JD Power،وذلك بفضل التحسينات التي اجرتها شركة فورد علىالجودةالإجمالية التي تعتبر سبّاقةفيقطاع السيارات. وتساهمالدراسة،التيتحتفلحالياًبعيدهاالـ 33، فيقياسجودةالمركباتمنخلالتحليلالمشاكلالتييتمّالتبليغعنهافيالأيامالـ 90 الأولىللملكيّة.

وقداحتلّفوردرنجرالصدارةفيفئةشاحناتالبيكأبالمتوسّطةالحجم،كماتصدّرتفوردفيوجنفئةالسياراتالمتوسّطةالحجم.

وفيهذاالصدد،قالتلينداكاش،نائبة رئيس قسم الجودة العالمية لدى فورد: “عندما يتعلّق الأمر بالجودة، فإنّ رنجر الجديد كلياً يفيبوعد تصميم فورد المتين Built Ford Tough الذي قطعناه لعملائنا. ويؤكد تصنيف فورد ولينكون بين أبرز خمس علامات للسياراتالتزامنابتوفير عملائنا أفضل سيارات السيدان والسيارات متعدّدة الاستعمالات SUV والشاحنات.”

هذاواحتلّتكل من فوردF-150 وسوبر ديوتي، بالإضافة إلى إسكيب وإكسبيديشن وفلكس، أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها. وحصدت فورد ولينكون 10 طرازات في المراكز الثلاثة الأولى ضمن الدراسة.

ويذكر بأنه تضمّطرازاتشركةلينكونللسياراتالتياحتلّتالمراكزالثلاثةالأولى كلاً مننافيجيترونوتيلوسوMKC. وتمكّنت مجموعة سيارات لينكون المتعدّدة الاستعمالات SUV من تعزيز مبيعات الفصل الأول من السنة بنسبة 47 في المئة في الشرق الأوسط، مع ارتفاع المبيعات في الامارات بنسبة 33 بالمئة، وبنسبة 82 بالمئة في الكويت. وقد ساهم في دعم مبيعات شركة لينكون كل من الطرازات الجديدة، وافتتاحمنشأةلينكونالمستقلةالجديدة، والعمل يداً بيد مع وكلاء لينكون في الشرق الأوسط لتقديم تجربةأفضللعملاء العلامة التجارية. ومن المتوقّع أن يستمرّ زخم السيارات المتعدّدة الاستعمالات SUV لدى لينكون مع الاستعداد لإطلاق طرازين جديدين فيوقتلاحقمنهذهالسنة، وهماأفياتوروكورسير.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط