Site icon مجلة عالم الرجل

فولكس واجن تيرامونت الجديدة تصل معارض ساماكو السعودية

أعلنت شركة ساماكو السيارات الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في السعودية عن وصول تيرامونت بتصميم جديد أكثر جرأة وقوة إلى صالات عرض ساماكو السعودية في جدة والرياض والخبر، حيث شهدت تيرامونت 2021 الجديدة ذات المقاعد السبعة تعديلاًعلى تصميمها الحالي لتتألق بتصميم جديد كلياً. تحظى تيرامونت بشهرة كبيرة لما تتميز به من إمكانات تجعلها مثالية لتعدد الاستخدامات بالإضافة إلى أحدث تجهيزات الأمان وتقنيات الاتصال. وتعتبر تيرامونت مثالاً للجودة في فئتها حيث تعكس تفوق الهندسة الألمانية الشهيرة.

 

وقال محمد موسى مدير علامة فولكس واجن في السعودية: “سطرت سيارة فولكس واجن تيرامونت فصلاً جديداً لعلامة فولكس واجن في السوق السعودي ، حيث تركز علامة فولكس واجن بشكل أكبر على السيارات العائلية متعددة الاستخدامات والتي يفضلها العملاء في المنطقة، حيث تتوفر تيرامونت الجديدة بسبع مقاعد وعلى سعر منافس جداً اضافة الى التصميم الجديد المستند على هوية تصميم فولكس واجن الجديدة، وهذه الفئة مزودة بأحدث التقنيات مع أعلى مستويات الراحة والأناقة.”

وأضاف موسى: ” نتطلع إلى طرح الطراز الجديد من تيرامونت في السعودية واستكمال مجموعة سيارات SUV التي تقدمها فولكس واجن بدءاً من سيارة  T-Rocالمدمجة الجديدة كلياً، وصولاً إلى سيارة طوارق الرائدة”.

 

تتألق سيارة تيرامونت بتصميم متطور وبإطلالة محدثة لهيكلها الخارجي ويشتمل التصميم الخارجي الجديد على شبك أمامي مُعدل بالكامل يحمل شعار فولكس واجن الجديد. كما تم تحديث تصميم المصابيح الأمامية والخلفية وتزويدها بتقنية LED، بالإضافة إلى تطوير تصميم المصدين الأمامي والخلفي. وتتميز تيرامونت أيضاً بتصميم جديد للجزء الأمامي السفلي ومشتت هواء جديد مع طلاء الحافة باللون الفضي كروم.

تتوفر سيارة تيرامونت بسبعة ألوان، منها ثلاثة ألوان جديدة وهي الفضي بايرايت ميتاليك، والأخضر نفريت ميتاليك، والأحمر أوروا كروما. وسيتم طرح السيارة المعدلة بثلاثة طرازات في منطقة الشرق الأوسط: طرازTrendline (بمحرك سعة 2 لتر أو 3,6 لتر) وطرازComfortline  بمحرك سعة 3,6 لتر وطراز Highline بمحرك سعة 3,6 لتر. ويتوفر أيضاً طرازComfortline  وطرازHighline  مع مجموعة R-Line.

 

وتمتازمقصورة سيارة SUV ذات السبعة مقاعد بعجلة القيادة متعددة الوظائف من الجيل أحدث الأجيال. كما تتألق بلمسات تزيينية من المعدن المصقول باللون الفضي أو بتطعيمات من خشب ميثاتيس، بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمسقياس 8 بوصة مع كاميرات للرؤية الخلفية. كما تتوفرأيضاً شاشة مقصورة القيادة الرقمية قياس 10 بوصة ونظامFenderالصوتي مجهز بـ 12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف. أما في طراز Highline ، فتأتي مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي. وتأتي مقصورة القيادة الرقمية من فولكس واجن مزودة بشاشة قياس 10 بوصة.

 

لمعرفة المزيد عن طرازات فولكس واجن وأسعارها في السوق الخاص بك وللاتصال بالوكيل المحلي، يرجى زيارة www.vw.com.sa

Exit mobile version