فيرجن موبايل تطلق منصة رقمية تفاعلية لمكافأة ولاء عملائها

الإمارات العربية المتحدة، 15 يوليو 2020: أطلقت فيرجن موبايل المرحلة الأولى من برنامجها الرقمي المبتكر لمكافأة ولاء العملاء، والذي صمم ليتيح استردادًا نقديًا شهريًا قائم على فترة اشتراكهم واستخدامهم وإنفاقهم. ويمكن للمستخدمين عبر البرنامج استرداد ما يصل إلى 8٪ من قيمة إنفاقهم الشهري مما يساعدهم على الحصول على أكبر قيمة من تجربتهم الرقمية مع فيرجن موبايل.

و في هذا الصدد علق روب بيسويك المدير الإداري لفيرجن موبايل الإمارات قائلاً: “أردنا إعادة تعريف تجربة الاتصالات المحمولة في الإمارات العربية المتحدة، لذا استوحينا منصة المكافآت ضمن التطبيق من أفضل ممارسات القادة الرقميين الآخرين في القطاع، أمثال أوبر وكريم وريفولت. ونحن دائمو التفكر في كيفية تحسين تجربة المستخدم لإضفاء قيمة إضافية لعملائنا. وقد توصلنا إلى أن برنامج المكافآت التفاعلي هو  الخطوة التالية لشكر عملائنا على ولائهم، ومن خلال دمج ذلك مع نهجنا الرقمي بالكامل سنضمن إنشاء تجربة تفاعلية مجزية لجميع مستخدمينا. كما أننا ملتزمون بإنشاء منصة مرنة يمكن تطويرها لتقديم المزيد من الفوائد لكل من ينضم إلينا في فيرجن موبايل.”

يمكن جمع مكافآت فيرجن موبايل بسهولة من كل درهم يتم إنفاقه على المعاملات عبر التطبيق مثل تجديد الباقات الشهرية و شراء باقات التجوال والدقائق والبيانات الإضافية. كما سيتلقى المستخدمون نقاطًا عند الأحداث الشخصية البارزة مثل الاحتفال بأعياد الميلاد.

يتم تحويل النقاط المتراكمة شهريًا عند تجديد الباقة، وتتم إضافتها إلى محفظة فيرجن موبايل ضمن التطبيق. ويمكن استخدام القيمة المستردة لشراء خدمات فيرجن موبايل مثل الباقة الشهرية، والبيانات والمكالمات الإضافية، وخدمات التجوال، ودفع رسوم المواقف عبر الهاتف (mParking)، وغيرها، مما يتيح للعملاء توفيرًا إضافيًا في الإنفاق المستقبلي. فكلما أنفقوا أكثر زاد مكسبهم .

تُعد فيرجن موبايل أول خدمة اتصالات متحركة رقمية بالكامل في دولة الإمارات العربية المتحدة تقدم باقات مدفوعة مُسبقًا مرنة بالكامل يمكن تغييرها شهريًا لتناسب احتياجات المستخدم، وكل ذلك عبر تطبيقها الحائز على عدة جوائز، دون الحاجة إلى زيارة المتجر شخصيا أو الالتزام بعقود طويلة الأجل. كما تقوم فيرجن موبايل بتسليم الشرائح الهاتفية إلى عنوان العميل في غضون ساعة واحدة وتفعيلها عن بعد، وتتيح حاليا ولفترة محدودة بيانات مضاعفة مجانا لكل باقة.

 للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع: https://www.virginmobile.ae  أو تفضل بتنزيل تطبيق فيرجن موبايل.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط