قطاع السيارات يكرّم الجهود المتميّزة في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع جائزة “أفضل مدير علاقات عامة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2015”

المملكة العربية السعودية – فاز السيد سلمان سلطان، مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي في شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بجائزة “أفضل مدير علاقات عامة في منطقة الشرق الأوسط لعام 2015″، مقدّمة من نخبة من أبرز الوسائل الإعلامية المتخصصة في قطاع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط.
وقام فريق من الصحفيين بتسليم الجائزة للسيد سلمان سلطان تقديراً لجهوده المتواصلة في تعزيز حضور شركة جاكوار لاند روڤر في وسائل الإعلام الإقليمية ومساهمته في تحقيق التميز في مجال العلاقات العامة.

وقال محمد الزرو، مدير تحرير مجلة سيارات الغد وموقع السيارات العربي أوتوموتورز: “يعتبر السيد سلمان سلطان من أكثر مدراء العلاقات العامة في المنطقة تفاعلاً مع الإعلام، وقد لمسنا على مدى سنوات تعاملنا معه جهداً مميزاً وحرصاً كبيراً على تسهيل مهمة الصحفيين المتخصصين في السيارات، وإعطائهم فرص قيادة سيارات جاكوار ولاندروڤر سواءً خلال إطلاقها عالمياً أو إقليمياً، أو من خلال المعلومات الصحفية والمواد الإعلامية التي يتم توفيرها بشكل احترافي يثري عمل الصحافة ويسهل مهامها، لذلك قررت مجموعة من الوسائل الإعلامية العربية المتخصصة بالسيارات تكريم السيد سلطان ومنحه جائزة تقديرية كأفضل مدير علاقات عامة في منطقة الشرق الأوسط للعام 2015”.

وبعد تسلّمه الجائزة في معرض دبي الدولي للسيارات 2015، قال سلمان سلطان: “إنه شرف كبير لي أن أحظى بهذا التكريم من نخبة وسائل الإعلام المتخصصة في السيارات في المنطقة، ويسعدني ويشرّفني أن أقبل هذه الجائزة بالنيابة عن زملائي في فريق جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتعتبر هذه الجائزة شهادة قوية على جهودنا المستمرة للارتقاء بعلامتي جاكوار ولاند روڤر المتميزتين في هذه المنطقة”.
وتجدر الإشارة إلى أن جائزة “أفضل مدير علاقات عامة في منطقة الشرق الاوسط لعام 2015” مقدّمة من مجلّة “عرب ويلز”، وموقع “عرب شفت”، وموقع “عرب جي تي”، ومجلّة “عالم السيارات”، ومجلّة ومجلّة “سيارات”، وموقع السيارات العربي “أوتوموتورز”، وجريدة “الغد”، ومجلّة “إنترسكشن ميدل إيست”، ومجلّة “أوتو إنفو”.

لمزيد من المعلومات، يرجى الدخول إلى:

newsroom.jaguarlandrover.com / live.landrover-me.com / live.jaguar-me.com



ويمكنكم زيارة قنوات جاكوار لاند روڤر على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال:
#JaguarMENA #LandRoverMENA #MYLAND #ارضي
https://www.facebook.com/JaguarMENA
https://www.facebook.com/LandRoverMENA

https://twitter.com/JaguarMENA
https://twitter.com/LandRoverMENA

http://www.youtube.com/JaguarMENA
http://www.youtube.com/LandRoverMENA

http://instagram.com/JaguarMENA
http://instagram.com/LandRoverMENA

http://www.flickr.com/photos/JaguarCarsMENA/
http://www.flickr.com/photos/LandRoverMENA

جاكوار لايف: http://live.jaguar-me.com/ http://live.landrover-me.com

www.myland.landrover-me.com

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط