مجلة عالم الرجل

قم بزيارتنا وابق معنا! فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم

فندقنا الجديد ذو ال 4 نجوم في مكة المكرمة يتميز بعمارته الإسلامية النابضة بالحياة، ويقع فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم في مكان رائع في مكة ومقارب للمشاعر المقدسة، ويفر البيئة المناسبة للعبادة والراحة. يوفر الفندق أماكن مريحة للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات للاستمتاع بملاذ معاصر في قلب مكة المكرمة مع ترحيب عربي دافئ من الموظفين المدربين بكفاءة عالية. نحن على بعد 6 دقائق فقط من المسجد الحرام.

نبذة عن فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم الفريد

نرحب بالضيوف الذين يصلون إلى الفندق في بهو مشرق يتميز بقبته الداخلية المنيرة والتي تطفي ألواناً مشرقة ومريحة للنزلاء. جميع أماكن الإقامة في الغرف والأجنحة تحتوي على مساحات للاسترخاء بعد يوم طويل من العبادة أو العمل أو استكشاف المدينة أو عناء السفر. تمتزج الألوان والتصاميم والأنسجة بانسجام مع المفروشات. يمكن للضيوف الاختيار من قائمة متميزة من الغرف والتي تضم 611 غرفة وجناحاً موزعة على 13 طابقاً فخماً من الفندق.

إم الدانة مكة من ميلينيوم

موقع الفندق

يقع فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم على طريق الأمير ماجد بن عبد العزيز، بحي الروضة، بالقرب من المشاعر المقدسة كالجمرات ومنى. وكذلك جامعة أم القرى ومستشفى الملك فيصل. يمكن للمسافرين بين الفندق ومطار الملك عبد العزيز الدولي (جدة) الاستمتاع ب 75 دقيقة بالسيارة على طول طريق مستقيم. وللتسوق يقع مكة مول ومراكز التسوق الرئيسية الأخرى على بعد 10 دقائق فقط من الفندق مما يجعله ملائما لنزلاء الفندق حتى يكفوا احتياجاتهم من التسوق.

غرف الاجتماعات

يضم فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم غرف اجتماعات متعددة ومتطورة وقاعة متعددة الوظائف تتميز بأجواء أنيقة وأحدث التقنيات السمعية والبصرية. فريق عملنا المتخصص ذو الخبرة سيقوم بإعداد وترتيب الطعام وتخصيص جميع التفاصيل لتلبية متطلبات حفلكم.

نادي ومنتج ميلينيوم للاستجمام والصحة

مركز ميلينيوم للياقة والرشاقة والاستجمام سيقدم لضيوفه تجربة الاستمتاع بتجديد الجسم بمجموعة متنوعة من الخدمات لتلبية احتياجاتكم.

تشمل المرافق في مركز اللياقة والرشاقة والاستجمام على ما يلي:

المطاعم التى بفندق إم الدانة مكة من ميلينيوم

مطعم الدانة

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام استثنائية للإفطار والغداء والعشاء في مطعم الدانة المميز لدينا .حيث أن فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم ، يحتوى على مطعم الدانة والذى يطل على شارع مكة الأمير ماجد ويعرض أشهى المأكولات العالمية على طراز البوفيه والقائمة الانتقائية تتميز القائمة بالمأكولات العالمية والاطباق اللذيذة التي يتم تقديمها في جو أنيق حيث يلتقي الطعم بالجودة، مباشرة من الترحيب الى خدمة الضيافة، ثم الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة، فما يجعلها تجربة رائعة بطريقة معاصرة يضيف خبز البيتا والخبز العربي المخبوز في المنزل لمسة أصيلة الى المطبخ. يقدم مطعم الدانة أسلوب المزة المبتكر، الذي يغرس نكهات ومكونات مختلفة من المناطق، لأولئك الذين يتوقون إلى تجربة طعام أصيلة.

مطعم الياسمين

يستمتع الضيوف بتجربة تناول طعام في مطعم الياسمين المميز لدينا، ويقدم مطعم الياسمين بوفيهاً لذيذاً وأطعمة حسب الطلب في أجواء عصرية ويطل على إطلالة جزئية لشارع العزيزية العام. التصميمات الداخلية تعكس اسم المطعم من خلال المفروشات الفخمة والأثاث الفخم والألواح الخشبية المشرقة التي تضفي إحساساً مذهلاً. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة شهية من مجموعة متنوعة لذيذة من الأطباق الشرقية المنسقة من مختلف المطابخ العالمية، وسط أجواء مريحة.

يروي مطعم الياسمين من خلال مجموعته اللذيذة من الأطباق. يصنع فريقنا الإبداعي المأكولات الفريدة والمبتكرة باستخدام المكونات الطازجة المتاحة وأحدث تقنيات الطهي.

صالة المها

الجميع يستحق أن يأخذ قسطاً من الراحة والاسترخاء. تقدم صالة المها للضيوف الراحة الرائعة التي يستحقونها. يتم الترحيب بالضيوف لتدليل أنفسهم في الصالة مع الكوكتيلات والعصائر والمقبلات أثناء الاستمتاع بلحظات ممتعة في ردهة المها وكل هذا تجدة فى فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم .

المها لوبي كافيه

مقهى المها هو موطن لكثر من قصص المسافرين كنقطة التقائهم. المقهى هو المكان المثالي لجعل كل تجمع لا ينسى، بتميز مقهى المها بقائمة مذهلة من المعجنات الشهية والكعك جنباً الى جنب، بالإضافة الى المشروبات الساخنة والباردة للاستمتاع بوقتك وسط الخدمات الكلاسيكية الممزوجة بلمسات عصرية.

مطعم الزهرة

يعد مطعم الزهراء ذا طابع جوهري حضري، حيث يأتي العائلات وضيوف الرحمن من المعتمرين والحجاج لتناول وجبات الطعام والشراب والتجمع مع الأصدقاء والصحبة في مكان هادي وملائم. يصنع فريقنا الإبداعي المأكولات الفريدة والمبتكرة باستخدام المكونات الطازجة المتاحة وأحدث تقنيات الطهي المقدمة فى فندق إم الدانة مكة من ميلينيوم .

اقرا ايضا : أعد اكتشاف المدينة المنورة في ميلينيوم طيبة والعقيق

خدمات وخصائص الفندق

ميزات الغرف

تم تصميم كل غرفة إم الدانة مكة من ميلينيوم بتصميم معاصر، توفر الغرف والأجنحة المريحة والواسعة البالغ عددها 611 غرفة وجناح بمستوى 5 نجوم لراحة الضيوف مع توفير تصميم كلاسيكي أنيق.

توفر الغرف التالي

Exit mobile version