19 يناير , 2023 5:06 م

كاسيو وأبار يدشنان معرض جى شوك بردسى مول

شهدت مدينة جده مساء الثلاثاء 26 أكتوبر تدشين شركة محمود صالح ابار ـ الوكيل الحصرى لمنتجات شركة كاسيو كمبيوتر اليابانية بالمملكه معرض ساعات كاسيو جى شوك برد سى مول بجده .

وقد شرف حفل التدشين السيد / محمود الجبشة مدير عام قسم الساعات وعدد من مسئولى كاسيو دبى الشرق الاوسط ، وشركة ابار ، ونخبة من عملاء ساعات كاسيو ولفيف من الصحفيين والجمهور .

وقد اثنى السيد / الجبشة بالمعرض كواجهه جديده لساعات كاسيو جى شوك فى احد أكبر المراكز التجارية بجده ، وأضاف ان هذا المعرض تم اختياره بعناية فائقة ليكون نقطة للتواصل مع العملاء وخلق قنوات تسويقية لتعزيز علامة ساعات جى شوك التى لاقت سوقا رائجا من كافة الفئات فى انحاء العالم .

من جهته اشار الاستاذ / ايمن توفيق ـ مدير عام كاسيو بشركة ابار بالشراكة المتميزة بين شركتى أبار وكاسيو كمبيوتر لما يزيد عن اربعة عقود تحققت خلالها انجازات واعمال تجارية ناجحه ، واكد على اهمية هذا المعرض ليكون متجرا نموذجيا يخدم عملاء كاسيو ويقدم لهم ارقى واحدث ما انتجته التقنية اليابانية من ساعات جى شوك والساعات المقاومة للصدمات .

هذا وقد لاقى ديكور المعرض اعجاب الحضور لتميزه من حيث المفهوم والتصميم .

الجدير بالذكر ان شركة كاسيو كمبيوتر اليابانية تسعى دائما لخلق قنوات تسويقية جديده فى ارقى المراكز التجارية بالمملكه بالشراكه مع شركة ابار كوكيل معتمد ذى مكانة رائدة تتناسب مع عراقة ماركة كاسيو .

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...