Site icon مجلة عالم الرجل

كانون الشرق الأوسط تطلق منصة “كانون كونيكتيد” المجانية لعشاق التصوير الفوتوغرافي

جدة، المملكة العربيه السعوديه, 29أبريل 2020: أعلنت “كانون الشرق الأوسط” اليوم عن إطلاق “كانون كونيكتيد” (Canon Connected)، منصة المحتوى المجانية المصممة خصيصاً لتعليم وإلهام عشاق فنون التصوير الفوتوغرافي ومصوري الفيديو والترفيه عنهم خلال هذه الفترة الاستثنائية. وستضم المنصة العديد من مقاطع الفيديو التعليمية التي ابتكرها سفراء كانون ومجموعة من صانعي الأفلام وخبراء التصوير والمؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، وسيتم تحميلها بانتظام لتمكين عشاق التصوير من اكتساب المهارات الجديدة أو الارتقاء بأساليبهم الفنية.

 

لقد أثرت الإجراءات الاحترازية التي فرضتها مختلف بلدان العالم على قدرة العديد من المصورين المحترفين وصانعي الأفلام على العمل والسفر، ولهذا تأتي منصة “كانون كونيكتيد” لتتيح لهم مشاركة خبراتهم ومعارفهم ومواهبهم مع مجتمع افتراضي من عشاق التصوير الفوتوغرافي، وبالتالي البقاء على تواصل مع محيطهم المهني بأمان من منازلهم.

وتوفر المنصة العديد من السبل التي تتيح لصناع الأفلام ابتكار المحتوى الإبداعي المشوق والملهم ومشاركته مع الآخرين، عبر مقاطع الفيديو التي ستغطي مجموعة متنوعة من المواضيع ذات الصلة وتشمل النصائح والتدريبات المناسبة لجميع المهتمين بتعلم تقنيات التصوير الفوتوغرافي على أيدي المحترفين، أو الراغبين بصقل مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي أو صناعة الفيديو.

وسيكون بمقدور زوار منصة “كانون كونيكتيد” مشاهدة مقاطع الفيديو التي ابتكرها عدد من أشهر المصورين والمخرجين المرموقين في العالم، ومنهم المصور الفوتوغرافي دانييل إتر الحائز على جائزة بوليتزر؛ و أولا لوهمان، مصورة الأفلام الوثائقية والرحلات؛ وخبيرة تحرير الصور واندا مارتن، والاستفادة من نصائحهم حول كيفية إنشاء استوديو منزلي. وعلاوة على ذلك، سيقوم ريتشارد والش المتخصص بتصوير الرياضات القاسية بمشاركة نصائحه القيمة حول مدونات الفيديو؛ في حين ستقدم المصورة العائلية هيلين بارتليت نصائحها حول كيفية تصوير الأطفال المفعمين بالنشاط والحركة.

سفراء كانون المشاركون في “كانون كونيكتيد”:

 

دانيال إتر – المصور الفائز بجائزة بوليتزر يشارك القصص وراء عدد من أشهر صوره.

أولا لوهمان –المحترفة في فنون تصوير السفر والرحلات والمغامرات وستقدم أفكاراً إبداعية حول التقاط صور متميزة رغم قلة الأماكن.

إيدي كيوغ – بخبرته التي تزيد عن 35 عاماً في التصوير الرياضي على أعلى المستويات، يشارك كيوغ نصائحه حول التصوير الرياضي في المنزل والحديقة وكيفية استخدام الحيوانات الأليفة بدلاً عن اللاعبين وأفراد العائلة بدلاً عن الجمهور.

سانجاي جوجيا – سيقدم مصور حفلات الزفاف الفاخرة والهندية على وجه التحديد، نصائحه حول الاستخدامات الإبداعية للإضاءة وأهميتها في التصوير الفوتوغرافي.

واندا مارتن – بفضل خبرتها الواسعة في فنون تحرير الصور والتصوير الفوتوغرافي الشخصي (البورتريه)، ستقدم واندا أثمن النصائح حول كيفية تحويل المنزل إلى مساحة تصوير إبداعية.

هيلين بارتليت – ستقدم المصورة الفوتوغرافية العائلية المرموقة نصائحها لفنون تصوير أفراد العائلة، وكيفية الاستفادة منها في المنزل أو أثناء التنقل.

وفي هذا السياق، قال فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران مدير وحدة الأجهزة المخصّصة للمستهلكين في كانون الشرق الأوسط: “تأتي هذه المبادرة لتوفر لعشاق التصوير الفوتوغرافي فرصة مثالية لصقل مهاراتهم واكتساب تقنيات جديدة، خلال هذه الفترة العصيبة تفرض علينا البقاء في منازلنا لأوقات أطول. وبدعم من شبكة سفرائنا، ستضم منصة ’كانون كونيكتيد‘ قائمة واسعة وغنية من محتوى الفيديو التعليمي الملهم لمساعدة مجتمعاتنا في المنطقة على اكتساب مهارات جديدة في التصوير الفوتوغرافي دون مغادرة منازلهم، لتتسنى لهم ممارستها وتطبيقها على أرض الواقع بعد رفع القيود المفروضة حالياً”.

لمزيد من المعلومات حول “كانون كونيكتيد”، يرجى زيارة : https://en.canon-me.com/pro/canon-connected/.

للاطلاع على أحدث المستجدات، يمكنكم متابعة الوسم #CanonConnected  على قنوات التواصل الاجتماعي التابعة لشركة كانون.

Exit mobile version