كرونوسويس للساعات السويسرية تعتمد عملة البيتكوين الالكترونية

أحرزت دار الساعات السويسرية الفاخرة “كرونوسويس” قفزة هامة في المستقبل الرقمي، وذلك من خلال إطلاق مبادرة رائدة تتيح استخدام عملة البيتكوينBITCOIN  الالكترونية على متجر العلامة على شبكة الإنترنت وفي منافذها. في حين لا تزال العديد من الشركات المصنعة للساعات الفاخرة تناقش مزايا إدخال المتاجر الالكترونية، شقت كرونوسويس طريقا جديدا في العالم المثير من تعاملات تشفير العملة السرية، التي لديها القدرة على فتح الأسواق التي لم يتم الوصول إليها حتى الآن والوصول إلى قاعدة عملاء جديدة واسعة.

وسيتيح متجر كرونوسويس الالكتروني، الذي أنشئ في عام 2015، للعملاء في جميع أنحاء العالم إجراء المدفوعات على أساس سلسلة الحجب BITCOIN  (BTC) وعملات التشفير الأخرى، التي تحظى بشعبية متزايدة في ساحة التجارة الإلكترونية، وتستحوذ على عرض نطاق متزايد في المحيط الرقمي.

بهذه الخطوة، تهدف كرونوسويس لفتح أسواق جديدة وتوسيع الأسواق الحالية لأعمال الساعات الفاخرة. تهدف العلامة المستقلة في المقام الأول إلى الوصول إلى العملاء المولعين بوسائل الإعلام الجديدة والتكنولوجيا الرقمية وتوفير طريقة سلسة ومرنة لتسديد مدفوعات ساعاتهم الفاخرة المفضلة.

وقال أوليفر إبستين، الرئيس التنفيذي لشركة كرونوسويس: “بوصفنا دار للساعات الفاخرة، لقد نجحنا في ترسيخ مكانتنا كعلامة متميزة، رغم التحديات الحالية للتكنولوجيا الجديدة وذلك بفضل تركيزنا المكثف على جوهر صناعة الساعات الراقية ودمج الابتكارات الجديدة واستيعاب الأذواق المتغيرة. ومن خلال بدء تسديد مدفوعات BITCOIN من خلال متجرنا الالكتروني ومنافذنا، فإننا لا نوفر لعملائنا طريقة مريحة للدفع فحسب، وإنما نعبر الفجوة الرقمية لفتح إمكانات سوق جديدة”.

رغم أن تركيز العلامة كان منصبا على عملية تصنيع ساعات ميكانيكية حصرية مع التركيز على تقاليد الحرف اليدوية والعريقة، وقد كانت الشركة العائلية دائما داعمة للابتكار وظهور التكنولوجيات الجديدة.

وبالتالي، فإن تمكين تعاملات BITCOIN من خلال المتجر الالكتروني يوفر للعملاء خيارا آخر مبتكرا للدفع. وفيما يعد ذلك أمرا ثوريا على مستوى قطاع الساعات الفاخرة، أصبحتBITCOIN  عملة مقبولة دوليا على نحو متزايد، ويتزايد استخدامها في المجتمع الرقمي.

الدفع بـ BITCOIN  متاح إما من خلال متجر كرونوسويس الالكتروني https://shop.chronoswiss.com، أو في بوتيك العلامة في دار كرونوسويس في لوسيرن، سويسرا. يتم احتساب سعر الصرف من CoinGate  بشكل يومي.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...