لا تهمل هذه النصائح إذا كنت من أصحاب اللحى

مستحضرات العناية التي اخترناها لك ستساعدك في تسهيل مهمة تنسيق لحيتك وتعزيز جاذبيتها. فاللحية رائجة هذا الموسم ولا تلزمها عناية مركّزة، إلا أن الحرارة المرتفعة صيفاً وانتشار الرطوبة في الجو يحتمان عليك تشذيبها والعناية بها تفادياً لنمو البكتيريا والفطريات على سطح بشرتك.

المشط الخشبي
استعن بمشط طبيعي ذي أسنان متباعدة ومصنوع من خشب الصندل لتنسيق لحيتك وتحديدها وتقليمها. ويتميز هذا المشط برائحته الزكية وفعاليته في منع نمو البكتيريا والفطريات بسبب خصائصه المعقمة والمطهرة.

المقص
إذا أطلقت العنان للحيتك كي تنمو على سجيتها، فأنت بحاجة إلى مقص بعد تمشيطها للتخلص من الشعيرات الزائدة والتخفيف من طولها كي تمنع العرق الذي يؤدي الى نمو البكتيريا والفطريات.

زيت الوجه
كما تهتم بشعرك وتنظيفه، عليك الاعتناء بكل الشعر على وجهك باقتنائك زيوت الوجه المستخرجة من أنقى المواد الطبيعية. تعمل هذه الزيوت على تنعيم شعر اللحية والشاربين، وتسّهل عملية الحلاقة إذا قررت ذلك.
من المستحضرات المتوافرة، اخترنا لك:
● L’occitane Cade Pre Shaving Oil
● ClarinsMen Shave Ease Oil

كريم الحلاقة
استعن بكريمات الحلاقة للتحديد لحيتك أو إذا قرّرت حلقها تماماً. جرّب تلك الغنية بالمكونات الملطفة لتهدئ بشرتك وتبعد عنها الحساسية.
من المستحضرات المتوافرة، اخترنا لك:
● Clinique Cream Shave
● Giorgio Armani Acqua Di Gio Soothing Shaving Cream

ما بعد الحلاقة
إذا كانت بشرتك حساسة، استعن بمستحضرات ما بعد الحلاقة التي تعمل على تلطيف البشرة وتعزز انتعاشها. بإمكانك اليوم اختيار هذه المستحضرات من مجموعة عطرك المفضل لتأكيد جاذبيتك وتثبيت عطرك طوال النهار.
من المستحضرات المتوافرة، اخترنا لك:
● Dior Dior Homme Eau For Men After Shave
● Issey Miyake L’Eau d’Issey Pour Homme Soothing After-Shave Balm

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط