لكزس تشارك في فعاليات موسم الرياض وتفتتح هانامي لاونج

ضمن مشاركتها في فعاليات موسم الرياض، إفتتحت شركة عبد اللطيف جميل للسيارات – لكزس ” هانامي لاونج” في مركز لكزس الرياض والذي إستوحى إسمه من مهرجان تأمل الزهور في اليابان “هانامي” حيث يقضي اليابانيين فيه فترة الربيع في تأمل زهور “الساكورا” وهي تتفتح.

وقد حضر حفل الإفتتاح في مدينة الرياض مجموعة مختارة من العملاء الأوفياء للكزس وأبرز الوجوه الإعلامية ومشاهير وسائل التواصل الإجتماعي، وقدمت الفرقة الإستعراضية اليابانية التي شاركت بالإفتتاح أداءً فنياً مستوحى من التراث الياباني يطلق عليه إسم “كابوكي” ويعتبر جزء من المسرح الياباني الشعبي.

من جهته عبر المدير التنفيذي لتسويق لكزس في المملكة السيد يوسف حسين عن سعادته بمشاركة لكزس في فعاليات موسم الرياض، وتوجه بالشكر الجزيل للهيئة العامة للترفيه، وقال “يسرني أن أتوجه بالشكر الجزيل للهيئة العامة للترفيه التي أتاحت لنا الفرصة للمشاركة في فعاليات موسم الرياض الذي يعتبر واحد من أهم الفعاليات ليس على صعيد المملكة، بل أيضًا على النطاق العالمي. وكان من دواعي سرورنا أن نشارك في العروض المقدمة في منطقة البوليفارد وفي إفتتاح هانامي لاونج في مركز لكزس الرياض والذي يعتبر الأول من نوعه عالميًا ويشكل إضافة جديدة لضيوف لكزس في المملكة”.

يقع ” هانامي لاونج ” في الطابق الأول من مركز لكزس الرياض في الدائري الشمالي، وهو أكبر مركز لخدمة عملاء لكزس بالعالم، ويقدم قائمة مختارة من الأطباق اليابانية المبتكرة والمعاصرة، والتي أعدت بحرفية مثالية وتم إستيراد مكوناتها طازجة من سوق السمك في اليابان واعدت خصيصاً “لهانامي لاونج” من قبل الشيف العالمي “سكوت هالزورث” الحائز على عدة جوائز عالمية ويمتلك عدة مطاعم منتشرة حول العالم، وله مؤلفات عدة في عالم الطبخ وكان سابقًا رئيس الطهاة في مطعم Nobu لندن.

هانامي لاونج  هو مكان متميز متعدد الإستخدامات، وملتقىً فريداً لعشاق الأكل الياباني المعاصر.  يتميز بتصميم فريد من نوعه يسمح بالإسترخاء ولقاء الأصدقاء، وهو بلا شك الخيار الأفضل للباحثين عن نمط حياة راق غير مسبوق لتناول أطباق ومشروبات مستوحاة من الثقافة اليابانية العريقة والأهم من ذلك التعرف على فلسفة لكزس دون الجلوس خلف عجلة القيادة.

وتأتي مشاركة لكزس في إفتتاح هانامي لاونج ضمن فعاليات موسم الرياض الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه، من أجل تعزيز السياحة في المملكة عبر إطلاق فعاليات غنية ومتنوعة المحتوى ترضي جميع الأذواق في المجتمع السعودي.

من الجدير بالذكر أن هانامي لاونج في مركز لكزس الرياض في الدائري الشمالي مخرج 7 يستقبل ضيوفه طوال الأسبوع من الساعة 5 عصراً ولغاية الساعة 12 ليلاً، ويمكنكم الحجز والإستفسار عن طريق الاتصال بالرقم 920002671.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط