19 يناير , 2023 5:14 م

لكزس تفتح باب المشاركة في “جائزة لكزس للتصميم”

طوكيو، اليابان – أعلنت لكزس عن دعوتها للمشاركة في جائزة لكزس للتصميم 2022، والتي انطلقت أول مرة في عام 2013 ، وساهم فيها بسخاء خلال السنوات الماضية العديد من المبدعين والأساتذة القادة البارزين في عالم التصميم من أجل رعاية ودعم الجيل القادم من المبدعين.

واليوم في عامها العاشر، تستمر جائزة لكزس للتصميم في التطور كمنصة بارزة في الابتكار والتصميم من أجل غد أفضل.

وسوف يتم قبول المشاركات في مسابقة Lexus Design Award 2022 من 13 يوليو إلى 10 أكتوبر 2021.

سيحتاج المشاركون إلى شرح أفكارهم الإبداعية بالاعتماد على ثلاثة مبادئ أساسية لعلامة لكزس  وهي التوقع والابتكار والأسر. ويجب أن تلامس تصاميمهم التحديات العالمية التي تواجه المجتمع المستقبلي وتقدم طرقاً جذابة ومبتكرة للمساهمة في مستقبل مستدام، مع تعزيز سعادة الجميع بسلاسة.

تبحث لكزس عن تصميمات آسرة تتقاطع مع حلول مدروسة، وتصميمات يمكنها حقاً أن تصنع مستقبلاً أكثر إشراقاً للأشخاص والمجتمعات في ظروف متنوعة.

تتميز جائزة لكزس للتصميم عن غيرها من مسابقات التصميم من خلال دعوة أربعة من أبرز المبدعين في العالم للعمل كمرشدين لستة متسابقين نهائيين، مما يوفر تجربة تعليمية وتوجيهية لا تقدر بثمن لمرة واحدة في العمر. من خلال الحوارات الفردية مع هؤلاء الموجهين المحترفين والقادمين  من خلفيات وتخصصات مختلفة ويتلقى المتأهلون للتصفيات النهائية إرشادات شخصية لبناء وتطوير نماذج أولية تبرز إمكانات أفكارهم.

وخلال السنوات التسعة الماضية ، عرضت جائزة لكزس للتصميم 90 عملاً إبداعياً، واحتفلت بمواهب 139 فرداً وفريقاً يساعدون في تشكيل غد أفضل من خلال قوة التصميم.

وسوف ستقوم لجنة تحكيم من النخبة بمراجعة المشاركات من جميع أنحاء العالم، واختيار ستة متسابقين نهائيين سيتم الإعلان عنهم في أوائل عام 2022.  يتم تمويل تطوير النموذج الأولي للمتسابقين النهائيين من قبل لكزس بميزانية تصل إلى 3 ملايين ين ياباني (أكثر من 25000 دولار أمريكي) لكل متسابق نهائي. في ربيع عام 2022، سيقدم المتسابقون الستة النهائيون مقترحاتهم النهائية إلى الحكام، الذين سيختارون بعد ذلك فائزاً واحداً في سباق الجائزة الكبرى.

وستعلن لكزس عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم جائزة لكزس للتصميم 2022 والموجهين في خريف هذا العام.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...