لكزس RX 2016 تصميم جريء مع مقصورة داخلية فخمة

احتفلت شركة عبد اللطيف جميل – لكزس بإطلاق وبدء عمليات البيع للسيارة الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات لكزس RX موديل 2016  الجديدة بالكامل ذات التصميم الجريء الذي يتسم بالأناقة والفخامة، ويفتح آفاقاً واسعة من التحسينات التي توفر مستويات غير مسبوقة من أداء القيادة والراحة والسلامة.

RX2401

ويجسد مزيج الزوايا والمنحنيات الحادة للكزس RX الجديدة تطوراً جريئاً في تصميم هذا الطراز، والذي يحمل نفس البصمة الوراثية لتصاميم مجموعة الطرازات الأخرى التي أطلقتها لكزس مؤخراً. وعلاوة على ذلك، فإن هذه السيارة الفريدة الأكثر مبيعاً في فئة مركبات الكروسوفر الفاخرة تُدخل إضافات متطورة وتحسينات جديدة على كل من نظام الدفع المعاد تصميمه، وتقنيات السلامة المتقدمة، والأنظمة المساعدة للسائق، وتُقدم العديد من وسائل الراحة والمزايا التقنية الجديدة التي تجعل منها أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات تم إنتاجها حتى الآن.

RX2601

وقال السيد تاكايوكي كاتسودا، كبير مهندسي لكزس RX: “تختلف سيارة لكزس RX الجديدة بشكل كامل عن سيارات الجيل الحالي، وذلك بفضل نظام الدفع الجديد الأكثر قوة وكفاءة، والمنصة المحسنة مع هيكل أكثر صلابة، فضلاً عن نظام التعليق الذي حظي بقدرٍ وافرٍ من التعديلات التي ستشكل في هذه السيارة مفاجأة سارة لعملائنا الأوفياء، وذلك بفضل قدراتها المعززة وطابع قيادتها الجريء وأقصى مستويات الجودة التي تتمتع بها، مما يولد تجربة قيادة فريدة من نوعها. أما فيما يتعلق بالشكل الخارجي، فإن أبعاد التصميم الجريئة والمتميزة تبرز بشكل واضح مع الحفاظ على الإطلالة الأنيقة المتناقلة بين طرازات سيارة لكزس RX المتعاقبة”.  وبمناسبة اطلاق السيارة الجديدة، قال السيد مازن جميل المدير التنفيذي لتسويق لكزس في المملكة :

“يستكمل هذا الطراز الجديد من سيارة لكزس RX رؤية ’الفخامة المعاصرة‘ من لكزس، والتي تمتاز بالخطوط الحادة والتصميم ذو الطابع العصري، بالإضافة إلى التحسينات الكبيرة التي تم إدخالها على الأداء، وتزويدها بأفضل تقنيات السلامة في فئتها. ومع مقصورتها الداخلية التي أعيد تصميمها بالكامل، فلقد نجحت لكزس مرة أخرى بالارتقاء إلى معايير جديدة كلياً لفئة أفضل سيارة رياضية فاخرة متعددة الاستخدامات. وكما هو الحال دائماً، تحرص لكزس على تلبية تطلعات عملائها وتقدر بصدق دعمهم المتواصل، وتتطلع إلى إسعادهم مرة أخرى بهذه التحفة الفنية”.

RX2701

وستتوفر سيارة لكزس RX بخيارين من المحركات، حيث تم تزويد طراز لكزس RX 350 بمحرك ذو ست أسطوانات V6 سعة 3.5 لتر يعمل على البنزين ويقترن مع ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ثمان سرعات، بينما تم تزويد طراز لكزس RX 450h بمحرك V6 سعة 3.5 لتر يعمل على البنزين مع مكونات محسنة لنظام الدفع الهايبرِد.

RX1914

RX4202
تصميم جريء مع مقصورة داخلية فخمة

RX8071 RX8070 RX5060 RX6060 RX6040 RX4404 RX4001 RX0601

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط