لويس هاميلتون بطل العالم في الفورمولا ون ستّ مرات سفيراً لعلامة “إل جي سيغنتشر”

النجم الرياضي يجسد التكنولوجيا والتفاني في الجودة أساس نجاح الحلول المنزلية المتقدمة

أعلنت “إل جي إلكترونيكس” عن التعاقد مع لويس هاميلتون، بطل العالم في الفورمولا 1 ستّ مرات، ليكون سفير “إل جي سيغنتشر”، علامة الحلول المنزلية المتميزة، حيث سيبدأ هاميلتون حملةً ترويجيةً جديدة لنشر فلسفة العلامة لتجارية “التكنولوجيا تكمل الفن. الفن يلهم التكنولوجيا”.

وخلال الحملة الجديدة، سيقدم هاميلتون أفكاره حول أسلوب الحياة العصري والأنيق، وسيوضح للجمهور العوامل التي تحفزه ليكون الأفضل في مجاله، وكيف تجسّد “إل جي سيغنتشر” أسلوب حياته. ويأتي هذا التعاون ليحتفي بالأناقة ومتعة الحياة الجميلة، حيث يوضح هاميلتون و “إل جي سيغنتشر” أن اعتلاء القمة يتطلب الكثير من الجهد والتفاني.

ونظراً لتعدد مواهبه، والتزامه بالتفاصيل ودقة التصميم، يعتبر هاميلتون قدوةً فيما يتعلق بالتحلي بالمهارة، والحرص على الأناقة وتوخي الدقة في كل ما يقوم به. أما دوره كسفيرٍ لعلامة “إل جي سيغنتشر”، فسيقوم من خلاله بتسليط الضوء على الأداء الفريد للحلول المتميزة التي تقدمها هذه العلامة التجارية المرموقة.

وبهذه المناسبة، صرح هاميلتون قائلاً “”إل جي سيغنتشر” علامة تجارية تسعى لتكون الأفضل في كل ما تقدمه، وهذا ما استقطبني في المقام الأول”. مضيفاً: “لعل أهم ما يميز هذه العلامة أن حلولها الحياتية المتقدمة تدمج أحدث التقنيات بالتصميم المتألق لتحقق أفضل أداءٍ لها، وتعتلي القمة بكل جدارة”.

من جهته، قال كيم جين هونغ، رئيس مركز التسويق العالمي في إل جي “لويس هاميلتون لا يكل في سعيه لتحقيق الكمال في جميع المجالات. لذلك، فهو الشخصية المثلى التي يتوجب أن تمثل “إل جي سيغنتشر”، خاصة مع مكانته المرموقة في مجالات الرياضة والموضة، كما أن شخصيته الطموحة تصدح بعشق الفن والتكنولوجيا. وبالتالي، نحن فخورون بوجوده معنا”.

هذا، وتتضمن مجموعة “إل جي سيغنتشر” نطاقاً متنوعاً ومتنامياً من المنتجات المتميزة؛ تشمل: شاشتي OLED جديدتين مقاس 77 بوصة و88 بوصة بدقة عرض 8K ، وثلاجات InstaView Door-in-Door ™، وغسالات TWINWash ™ وغيرها الكثير، والتي تتألق بجودة لا هوادة فيها، وتركز على الأساسيات في كافة المنتجات المبتكرة التي تحمل هذه العلامة التجارية. ويمكن معرفة المزيد عن “إل جي سيغنتشر” عبر زيارة الموقع www.LGSIGNATURE.com.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط