“ليكلاند” البريطانية لمستلزمات المطابخ توفّر منتجاتها في السوق السعودي

أعلنت “ليكلاند” البريطانية الرائدة في إنتاج أدوات المطابخ عن توفير الآلاف من منتجاتها وحلولها المبتكرة من مستلزمات المطابخ والتخزين والتنظيف في المملكة العربية السعودية من خلال فرعيها بالخبر وجدة

تستند “ليكلاند”، التي تتخذ من قلب منطقة البحيرات “ليك ديستريكت” في المملكة المتحدة مقراً لها، إلى خبرة تزيد عن 50 عاماً، وتحظى منتجاتها برضا ملايين العملاء حول العالم أغلبهم عملاء 69 متجراً في بريطانيا، إضافة إلى تواجدها في المانيا عبر الطلبيات البريدية، وحضورها القوي في الشرق الأوسط من خلال 12 فرعاً تشمل، إلى جانب متجري السعودية، ثلاثة متاجر في أبوظبي ومتجرين في دبي بالإمارات ومتجرين في قطر ومتجر واحد في كل من البحرين والكويت وعمان.

وفي السعودية يقع المتجران في كل من مجمّع الظهران في الخبر وعزيز مول في جدة، والذي يعد أول متجر لعلامة “ليكلاند” في المنطقة الغربية بالسعودية.

ويسهُل الوصول إلى متجر “ليكلاند” في مجمّع الظهران بالقرب من بوابة 5 وعلى مقربة من منطقة المطاعم، ويضم المتجر غالبية المنتجات التي توفرها العلامة التجارية الرائدة في منطقة الخليج، إلى جانب طرح منتجات جديدة من وقت إلى آخر.

من ناحية أخرى؛ يتخذ متجر “ليكلاند” في عزيز مول موقعاً مثالياً في الطابق الأول بين بوابتي المول 1 و 2، ويوفر للعملاء غالبية منتجات “ليكلاند” الشهيرة، إضافة إلى طرح أفكار جديدة ومنتجات مبتكرة على مدار العام.

E66A9199

وقال السيد امتياز خان مدير عام في شركة  مجموعة جواد للأعمال قسم التصاميم : ” لا شك أن التجمّعات العائلية الخاصة التي تزخر بالود والألفة هي ما يميّز السوق السعودي، وهذا يتطلّب تحضير كل ما يفضّله أفراد العائلة من وجبات تقليدية تطهى في المنزل. ويحتاج القائمون على إعداد هذه الأطباق في مختلف المناسبات إلى أدوات مطبخ تؤدي وظائفها بكل اعتمادية وتحمّل، ويمكنها مقاومة الحرارة والضغط في المطبخ.”

E66A9214

من جانبه قال “توني بريدي”، مدير التسويق في “ليكلاند” : ” نحن متحمسّون للغاية بتواجدنا في السعودية، ونأمل أن يشعر الناس بالفارق في منازلهم مع منتجات “ليكلاند”، ونتطلع في جميع أنحاء العالم إلى منتجات مبتكرة عالية الجودة مثل مجموعة منتجاتنا التي يستخدمها الناس بشكل يومي وتجعل حياتهم أكثر سهولة. كما نستقبل أيضاً بعض المقترحات الرائعة من العملاء والتي ينتج عنها منتجات مطبخ مذهلة. ونهدف إلى أن ينبهر عملاؤنا بما نقدمه لهم من منتجات، وأشعر حقاً بالنجاح عندما يوصي أحد العملاء أصدقائه وأفراد عائلته باستخدام منتجاتنا المميزة.”

وأضاف : ” نفخر بخدماتنا التي تركّز على العميل، وتشمل متاجر توفر الراحة للعائلة وتهدف إلى توفير أقصى مستويات الراحة للمتسوقين. ويمتاز موقعا “ليكلاند” في السعودية، وكلاهما من طابق واحد، بسهولة الدخول للعملاء من مستخدمي الكراسي المتحركة. ونتطلع بكل شغف إلى الترحيب بعملائنا في متجرينا بالمملكة، حيث فريق العمل من المتخصصين ذوي الكفاءة العالية في جاهزية تامة لتقديم المساعدة”.

يشار إلى أن متجري “ليكلاند” في السعودية يفتحان أبوابهما أمام العملاء يومياً من العاشرة صباحاً، وذلك حتى الحادية عشرة مساءاً في مول الظهران بالخبر، في حين ينتهي العمل في عزيز مول في جدة عند الحادية عشرة والنصف مساءاً.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط