ماثيو ماكونهي اسم بارز في عالم التمثيل وأخيراً الموضة… فمن يكون؟

بعدما استطاع أن يوطد مكانته في عالم التمثيل من خلال الأدوار التي بدأ بها حياته الفنية، وتمكنه في وقت لاحق من اثبات موهبته بشكل أكبر من خلال مشاركاته في أفلام منها The Wolf of Wall Street, Mud و Dallas Buyers Club انتاج عام 2013، واصل الممثل الأميركي ماثيو ماكونهي تألقه ومشواره في عالم النجاح، بأن تم اختياره للظهور على غلاف مجلة GQ العام الماضي.

مهاراته المميزة

ولم تقف مهارات ماكونهي عند حدود التمثيل فحسب، بل امتدت لتفوق ذلك، بعدما استطاع تحويل نفسه الى واحد من القلائل العاملين في هوليوود الذين استطاعوا أن يبرزوا أناقتهم بصورة كبيرة للغاية من خلال ربطات العنق السوداء على السجادة الحمراء.

وللباحثين عن الظهور بطلة غاية في التميز كتلك التي يحرص على الظهور بها دوما النجم ماكونهي، يمكن الاطلاع على أبرز الصيحات.

•    نادرة هي المناسبات التي يتوجب حضورها بربطات عنق سوداء وظهر فيها ماكونهي وهو يرتدي بدلة سوداء كاملة، بل سبق له الظهور بجاكت من المخمل المدخن، وهو ما يثبت أن التنويع والحرص على ابراز الأفضل هو المعيار الأهم دوماً.

•    الحرص على ارتداء البدل التي تتكون من ثلاث قطع. ورغم أنه قد لا يرتدي كل القطع الثلاث في الوقت نفسه، إلا أنه يبدو من النوع الذي يهتم بارتداء الصدريات المميزة.

•    لديه اهتمام كبير باختيار أفضل أنواع النظارات وأكثرها ملاءمة للوجه، وهو إذا يقوم بذلك في محاولة من جانبه لضمان الظهور بصورة جدية على نحو دائم ومستمر. ويبدو من الواضح أنه يهتم بشكل كبير باختيار الإطارات التي تلائم وجهه المربع.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط